الأكثر مشاهدة

17 18:30 2021 سبتمبر

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عبد السلام يدافع عن النائب أروى بن عباس وجدل حول تاريخ ميلادها

:تحديث 01 11:14 2021 ماي
608d2a086092d608d2a086092e.jpg
دعى القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام، في تدوينة نشرها يوم أمس على صفحته بالفيسبوك، إلى عدم القسوة على النائب عن حركة النهضة أروى بن عباس، نظرا لوضعها الصحي الخاص.

و أكد رفيق عبد السلام، أن النائب أروى بن عباس تجاوزت الستين من العمر، مشيرا إلى أن عدم التزامها بالإجراءات المتبعة في التلقيح هو خرق واضح للقانون، ولكن يجب ألا نقسو على المرأة أكثر من اللزوم أخذا بعين الاعتبار المعطيات السابق ذكرها، وداعيا إياها إلى الإعتذار و ومصارحة الشعب بما جرى، وفق قوله.

و قد أثارت تدوينة عبد السلام جدلا واسعا على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، اذ تبين أنها ولدت بسنة 1963 أي أن عمرها 58 سنة، وفق ما نشرته منصة "فالصو"

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قال وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان في مقابلة مع قناة "فرانس 2" الفرنسية تعقيبا على أزمة صفقة الغواصات مع أستراليا والولايات المتحدة وبريطانيا: "أوروبا بدأت تخرج من البراءة الدبلوماسية.. ما حدث هو كذب وازدواجية واحتقار لنا"

منذ دقيقة 16

عبر مدرب الاتحاد الرياضي ببن قردان رضا الجدّي عن سعادته بالعودة بورقة العبور من النيجر بالذات، مضيفا ان المهم لم تكن سهلة.

منذ دقيقة 33

أفاد مساء اليوم السبت 18 سبتمبر 2021 الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية فريد بن جحا في تصريح لمراسل ديوان اف ام أن فرقة الشرطة العدلية بالمهدية تعهدت بالبحث في جريمة سرقة تورط فيها كهل أصيل منطقة التلالسة من معتمدية الجم بالمهدية

{}