الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

عبد العزيز القطي : ' السبسي لن ينسى'

25 18:23 2019 جويلية
عبد العزيز القطي : ' السبسي لن ينسى'
قال القيادي بنداء تونس عبد العزيز القطي ان الباجي قايد السبسي ساهم في بناء الجمهورية الأولى والثانية مشددا على أنه كان رجل دولة بإمتياز وابا لتونس.

وأشاد القطي بما أنجزه السبسي في انتخابات 2011 مؤكدا على أنه أخرج البلاد من مأزق كبير وساهم في تسليم السلطة بسلاسة ودون نزاعات كما وصف قرار تأسيس حزب نداء تونس بالتاريخي والذي ساهم في عودة التوازنات السياسية في البلاد حسب قوله.

وأكد القطي أن السبسي كان يبجل الحوار مع خصومه السياسية قبل مناصريه حبا في الديمقراطية ونصرة لها حتى أكرمه الله وتوفي في يوم عيد الجمهورية وفق قوله.

وختم القطي حديثه عن السبسي خلال تواجده في قناة الحوار التونسي 'لا أشك أن تكون جنازة رئيس الجمهورية مهيبة وشعبية ، كل التونسيون سيهبون من كل حدب وصوب لتوديعه'

إسم الباجي قايد سبسي لن ينسى ، إسمه لن ينسى ، مات في عيد الجمهورية ، مات والشعب التونسي بكى عليه، سنبقى نتحدث عن البجبوج طيلة العمر'

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تصدر رئيس الجمهورية قيس سعيّد نوايا التصويت للانتخابات الرئاسية بنسبة 79%، وفق ما أظهرته نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ.

منذ دقيقة 19

أعلنت السلطات الصحية في بريطانيا، اليوم الأربعاء، تسجيل 171 حالة وفاة و48374 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.

منذ دقيقة 40

إنتصر منتخب الأردني على نظيره السعودي اليوم الإربعاء لحساب مقابلات المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العرب فيفا قطر 2021

{}