الأكثر مشاهدة

13 22:11 2019 نوفمبر

أعلن القيادي بحزب قلب تونس عبد العزيز بلخوجة في تدوينة على حسابه الخاص بالفيسبوك عن انسحابه من قلب تونس وقطع علاقته معه، وذلك على خلفية قرار نواب الحزب التصويت لفائدة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان.

على المباشر

وطنية

عبد الفتاح مورو يدعو النواب الجدد إلى الجلسة العامة الافتتاحية

08 14:36 2019 نوفمبر
عبد الفتاح مورو يدعو النواب الجدد إلى الجلسة العامة الافتتاحية
أعلن رئيس مجلس نواب الشعب المتخلّي عبد الفتاح مورو ، اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019، عن تلقيه النتائج النهائية للانتخابات التشريعية من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

وتبعا لذلك وجّه رئيس المجلس الدعوة للأعضاء الجدد للاجتماع في الجلسة العامة الافتتاحية للمدة النيابية الثانية 2019-2024 التي ستنعقد يوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019.

وقال في بلاغ نشر بالصفحة الرسمية لمجلس نواب الشعب ''قبل دقائق قليلة من ظهيرة هذا اليوم المبارك الجمعة الثامن من شهر نوفمبر 2019 والحادي عشر من شهر ربيع الأول 1448 ، وردت علينا بمجلس نواب الشعب بباردو ، مراسلة من الهيئة العليا للانتخابات تشعرنا فيها بالتصريح بالنتائج النهائية لانتخابات التشريعية التي تمّت في 2019.وبناء على ذلك أتوجّه بالتحيّة والتهنئة والتبريكات للسادة النواب الذين حازوا على ثقة شعب تونس، الذين اختارهم ليكونوا في مقدّمة الانجاز في فترة الخمس سنوات القادمة.
أحييكم زملائي الكرام، وأعلم أنكم تشعرون بالمسؤولية، وأنكم ستقومون بها على أحسن وجه. وبهذا الاعتبار فإني أشعركم ثانيا بأني أدعوكم لأن تلتئموا في جلسة متميزة تنعقد يوم الاربعاء 13 نوفمبر 2019 على الساعة العاشرة، تكون هذه الجلسة لتسلّمكم مهامكم بشكل رسمي،وستساعدكم على انجاز ما ينتظره الشعب، وأوّل ما ينتظركم هو انكبابكم على دراسة قانون المالية وميزانية الدولة لسنة 2020.
وجهت لكم في هذا الصدد مراسلة خاصة بكل واحد منكم لتكون على بينة كتابية بهذا الموعد لا تتخلّفون، وانتم تعلمون ان مباشرتكم لهذه المهام لا تتوقف فقط على الاعلام فقط عن النتائج النهائية، بل تتوقف على مجموعة من الاجراءات أهمها تصريحكم بالمكاسب ، لذا ارجوكم ان تتفرّغوا لهذا الامر قبل جلسة يوم 13 نوفمبر لتتمكّنوا بعد ذلك من حضور هذه الجلسة والمساهمة بالانتخاب فيها''.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

كلف رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة يوسف الشاهد بتصريف أعمال الحكومة الى حين تشكيل الحكومة الجديدة ونيلها ثقة البرلمان

منذ 30 دقيقة

أطلق عدد من المواطنين الذين يتلقون العلاج بمجمع الصحة الأساسية 'الوسيط ' بصفاقس اليوم الجمعة نداء استغاثة

منذ ساعتين

يواجه المنتخب التونسي نظيره الليبي في اطار الجولة الأول من تصفيات كاس الأمم الافريقية الكاميرون 2021 بداية من الساعة 20:00 ليلا بالملعب الأولمبي برادس:

{}