الأكثر مشاهدة

30 Oct 2020 13:03

Le frère de l'auteur de l’attentat terroriste qui a eu lieu hier dans la ville de Nice a confirmé que son frère Ibrahim Al-Issawi travaillait dans une échoppe spécialisée dans la vente du

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عبد الكريم الزبيدي:الشاهد يقف وراء اقالتي

30 09:16 2019 أكتوبر
عبد الكريم الزبيدي:الشاهد يقف وراء اقالتي
قال وزير الدفاع المقال عبد الكريم الزبيدي في مداخلة له على قناة الحوار التونسي إنه تفاجأ بقرار إقالته من على رأس وزارة الدفاع، خاصة أنه التقى رئيس الجمهورية وذكّره باستقالته خاصة ودعاه إلى نقل طلبه القاضي بتفعيل الاستقالة في بلاغ رسمي

وأضاف الزبيدي  أن رئيس الجمهورية قيس سعيد عبّر له عن رغبته في بقائه على رأس الوزارة وسيتولى تقريب وجهات النظر بينه وبين الشاهد مضيفا أنه تفاجأ اثر ذلك باتصال من سعيد يعلمه فيه بقرار اقالته.

واتهم عبد الكريم الزبيدي رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وراء قرار إقالته، مضيفا أنه متأكد أن هذا القرار كان بإيعاز من الشاهد في إطار تصفية الحسابات.

وأكد الزبيدي  أنه قدم استقالته في مناسبتين الأولى لرئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي يوم 20 مارس 2019 وانه تراجع عنها بعد تمسك الرئيس الراحل ببقائه والثانية يوم 9 أوت 2019 ، ورفضها محمد الناصر.

يذكر ان بلاغا صدر أمس  عن رئاسة الحكومة تعلم فيه انها قررت اعفاء وزير الخارجية خميس الجهيناوي ووزير الدفاع الوطني  عبد الكريم الزبيدي و كاتب الدولة للديبلوماسية الاقتصادية حاتم الفرجاني من مهامهم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم السبت فرض الإغلاق العام في إنجلترا لمكافحة انتشار كوفيد-19 .

منذ ساعتين

ابرز اخبار السبت 31 أكتوبر 2020

منذ 3 ساعات

ندد رئيس الجمهورية قيس سعيد بكل أشكال العنف والإرهاب خلال مكالمة هاتفية جمعته اليوم السبت بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

{}