الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

وطنية

عبد الكريم الزبيدي:الشاهد يقف وراء اقالتي

30 09:16 2019 أكتوبر
عبد الكريم الزبيدي:الشاهد يقف وراء اقالتي
قال وزير الدفاع المقال عبد الكريم الزبيدي في مداخلة له على قناة الحوار التونسي إنه تفاجأ بقرار إقالته من على رأس وزارة الدفاع، خاصة أنه التقى رئيس الجمهورية وذكّره باستقالته خاصة ودعاه إلى نقل طلبه القاضي بتفعيل الاستقالة في بلاغ رسمي

وأضاف الزبيدي  أن رئيس الجمهورية قيس سعيد عبّر له عن رغبته في بقائه على رأس الوزارة وسيتولى تقريب وجهات النظر بينه وبين الشاهد مضيفا أنه تفاجأ اثر ذلك باتصال من سعيد يعلمه فيه بقرار اقالته.

واتهم عبد الكريم الزبيدي رئيس الحكومة يوسف الشاهد بالوقوف وراء قرار إقالته، مضيفا أنه متأكد أن هذا القرار كان بإيعاز من الشاهد في إطار تصفية الحسابات.

وأكد الزبيدي  أنه قدم استقالته في مناسبتين الأولى لرئيس الجمهورية الراحل الباجي قائد السبسي يوم 20 مارس 2019 وانه تراجع عنها بعد تمسك الرئيس الراحل ببقائه والثانية يوم 9 أوت 2019 ، ورفضها محمد الناصر.

يذكر ان بلاغا صدر أمس  عن رئاسة الحكومة تعلم فيه انها قررت اعفاء وزير الخارجية خميس الجهيناوي ووزير الدفاع الوطني  عبد الكريم الزبيدي و كاتب الدولة للديبلوماسية الاقتصادية حاتم الفرجاني من مهامهم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

حذر امين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اختتام أشغال الندوة القطاعية للجامعة العامة للنفط والطاقة اليوم السبت من خطورة الوضع الوبائي في البلاد عامة وفي ولاية صفاقس على وجه الخصوص.

منذ دقيقة 26

أعلنت شركتا صناعة الأدوية، "فايزر" و"بيونتيك"، السبت 27 نوفمبر2021، أنهما يجمعان معلومات عن متحور "أوميكرون"؛ لبحث إمكانية تعديل لقاحاتهما المضادة لفيروس كورونا المستجد.

منذ دقيقة 53

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

{}