الأكثر مشاهدة

30 13:53 2024 ماي

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية في تقريرها الصادر اليوم أن روابط الدوريات الأوروبية الكبرى واتحادات اللاعبين العالمية، اتخذت موقفا جماعيا من كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية

على المباشر

وطنية

عبد اللطيف المكي : إيقاف الرحلات القادمة من مدينة جنوة الايطالية

04 17:07 2020 مارس
عبد اللطيف المكي : إيقاف الرحلات القادمة من مدينة جنوة الايطالية
اعلن وزير الصحة عبد اللطيف المكي خلال ندوة صحفية بالقصبة عن إيقاف الرحلات البحرية القادمة من مدينة جنوة الايطالية إلى جانب

إجراء المقابلات الرياضية الدولية دون جمهور باستثناء الجمهور التونسي والجماهير الأجنبية التي سبق وأن دخلت تونس فضلا عن التقليص من التبادل الخاص بالبعثات الطلابية والتلمذية بالخارج باستثناء الضرورة القصوى كذلك تقليص التظاهرات الجماعية وتكثيف الحملات التوعوية.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح أدى اليمين اليوم الأحد نائبا للأمير، وذلك أمام أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

منذ دقيقة 45

شهد قطاع الهاتف القار تطورا هاما خلال الفترة من 2022-1994، حيث بلغ عدد الإشتراكات بالشبكة ما يناهز 1،8 مليون سنة 2022 مقابل 0،5 مليون سنة 1994 وفق ما جاء في التقرير الرابع و العشرين حول مؤشرات البنية الأساسية الذي أصدره المعهد الوطني للإحصاء مؤخرا.

منذ دقيقة 58

تشرع شركة اللحوم في بيع أضاحي العيد بداية من يوم السبت 8 جوان الجاري وبسعر 21.900 دينار للكلغ حي وذلك بمقرها بمنطقة الوردية.