الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

عبد المجيد الصحراوي: وقع تزوير نتائج انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل العديد من المرات

:تحديث 26 19:32 2017 جانفي
قال الأمين العام المساعد السابق للاتحاد العام التونسي للشغل عبد المجيد الصحراوي
قال الأمين العام المساعد السابق للاتحاد العام التونسي للشغل عبد المجيد الصحراوي إنه في عهد الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي تمّ تزوير نتائج انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل العديد من المرات.
وأكد الصحراوي، في مداخلة هاتفية اليوم الخميس 26 جانفي 2017 عبر برنامج 'هنا تونس' بإذاعة الديوان، أن اتحاد الشغل ولد محايدا ودافع على استقلاليته نافيا أن تكون القائمة التوافقية الفائزة في انتخابات المكتب التنفذي للاتحاد التي يرأسها نور الدين الطبوبي انعكاسا للتوافق بين حركتي النهضة والنداء.
وذكر بأن تونس تحيي اليوم الذكرى 39 للخميس الأسود الذي شنّ فيه اتحاد الشغل آنذاك إضرابا عاما دفاعا على استقلاليته ومطالب الشغالين والحريات.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 6

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 7

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .