الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

وطنية

عبيد البريكي: تونس قدّمت اليوم درسا لدول العالم

27 20:08 2019 جويلية
عبيد البريكي: تونس قدّمت اليوم درسا لدول العالم
قال الأمين العام لحركة تونس إلى الأمام عبيد البريكي ان لحمة الشعب التونسي التي شاهدناها اليوم اثر وفاة رئيس الجمهورية محمد الباجي قائد السبسي تعكس المستوى الحقيقي لهذا الشعب مشيرا الى ان ما حصل اليوم هو درس لبلدان العالم وفق قوله.

و اضاف البريكي في تصريح للديوان اف ام ان هناك بلدان عربية تحسد تونس اليوم وذلك لقدرة شعبها على الخروج من مختلف الأزمات التي تتعرض لها البلاد وفق تقديره في تصريح للديوان اف ام على هامش تشييع جنازة الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي.

و أكد البريكي أن الرئيس الراحل ترك رصيدا للتونسيين وقدّم الكثير للمشهد السياسي التونسي وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

 أكّدت رئيسة مجلس القضاء العدلي مليكة المزاري أن 10 قضاة عدليين هم المشمولين مبدئيا بقرار إنهاء الإلحاق من رئاستي الحكومة والجمهورية والوزارات والهيئات التي لا يفرض القانون وجوبية وجود قاض عدلي ضمن تركيبها.

منذ دقيقة 11

 أجلت مساء امس 12 جوان 2021، وحدة بحرية تابعة لجيش البحر 101 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة جنوب شرق العطايا على بعد 67 كلم، تتراوح اعمارهم بين سنة و50 سنة، من بينهم 6 نساء و4 اطفال.

منذ دقيقة 18

تمكن المنتخب الإنجليزي اليوم الأحد من الفوز أمام المنتخب الكرواتي في إطار الجولة 1 من المجموعة 4 ذمنيورو 2020

{}