الأكثر مشاهدة

11 23:00 2019 نوفمبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس الثلاثاء يتواصل باردا وكثيف السحب على كامل البلاد مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون بكميات محليا هامة بالشمال وتساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عدد التلاميذ في الابتدائي , الاعدادي والثانوي المسجلين بلغ مليون و848 الف و745

:تحديث 11 13:12 2019 سبتمبر
عدد التلاميذ في الابتدائي , الاعدادي والثانوي المسجلين بلغ مليون و848 الف و745
أعلن وزير التربية حاتم بن سالم اليوم خلال ندوة صحفية أن عدد التلاميذ في الابتدائي المسجلين عن بعد الى غاية اليوم بلغ

 مليون و92 الف و949 مسجل بنسبة 93.13 بالمائة في حين بلغ عدد التلاميذ المسجلين في الاعدادي والثانوي بلغ 736 الف و796مسجل أي بنسبة 90.10 ليبلغ بذلك العدد الجملي لتلاميذ والمسجلين في الابتدائي والثانوي والاعدادي مليون و848 الف و745 مسجل.
وأشار الوزير إلى أن منظومة المضمون الإلكتروني سهلت بصفة كبيرة عملية التسجيل عن بعد داعيا أولياء التلاميذ المتخلفين عن التسجيل إلى المبادرة بتسجيل أبنائهم قبل غلق باب التسجيل والاتصال بالمندوبيات الجهوية ومديري المدارس والمعاهد.
كما أعلن بن سالم أنه سيتم بداية من العام الجاري نشر بطاقات الاعداد الخاصة بالتلاميذ في الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة إلى جانب ارسال الغيابات والعقوبات عبر رسائل قصيرة sms للأولياء .

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز الاخبار الاربعاء 13 نوفمبر 2019

منذ 4 ساعات

تمكن أعوان مركز حرس المرور بمارث الراجعين بالنظر لمنطقة الحرس الوطني بمارث من إيقاف شخص على متن سيارته بجهة مارث من ولاية قابس منتحل لصفة ضابط سامي بسلك السجون والإصلاح وبحوزته مبلغ مالي هام.

منذ 4 ساعات

قام أعوان المراقبة الإقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع أعوان الصحة و أعوان الشرطة البلدية بقابس بحملة واسعة في مجال الاختصاص

{}