الأكثر مشاهدة

09 23:57 2020 جويلية

أصيب 5 أشخاص في حادث دهس سيارة خفيفة لمقهى على مستوى طريق الافران 5.5 وفق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري للديوان أف أم مساء اليوم الخميس 09 جويلية 2020

على المباشر

وطنية

عدد من التونسيين بكندا يطلقون حملة تبرعات لفائدة 2000 عائلة

13 13:38 2020 أفريل
تبرعات
قال الناشط بالمجتمع المدني بكندا ومنسق مبادرة التبرعات "قفة التونسي" حسين مذكور في مداخلة له اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن الهدف من المبادرة هو جمع أكبر عدد ممكن من التبرعات لفائدة العائلات محدودة الدخل في تونس والمتضررة من أزمة كورونا تزامنا مع اقتراب حلول شهر رمضان المعظم.

وأشار المذكور الى أن عددا من منظمات المجتمع المدني بكندا انخرطت في المبادرة على غرار الغرفة التجارية التونسية الكندية  وجريدة التونسي في كندا وجمعية الطلبة التونسيين الكندية.

وستشمل التبرعات بحسب ما صرح به منسق المبادرة، 2000 عائلة محدودة الدخل بكافة جهات البلاد، حيث سيتم  تقديم مساعدات غذائية في شكل "قفة رمضان" لفائدتها ، مبينا بأنه سيتم ايصال هذه التبرعات للمنتفعين بها الى منازلهم.

وأضاف المذكور بأنه تم اطلاق منصة الكترونية لجمع التبرعات تحت اسم "شقاقة.تي أن" ، داعيا كافة التونسيين الى الانخراط في هذه الحملة.

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

وصل ليلة أمس السبت إلى معبر ذهيبة الحدودي مع ليبيا، عدد كبير من السيارات والشاحنات التي كانت تحمل على متنها جمعا من متساكني مدينة رمادة، الذين كانوا هددوا صباح اليوم في وقفة احتجاجية، بمغادرة المدينة في اتجاه المعبر، إذا لم ينتقل إليهم رئيس الجمهورية للحديث اليهم، ويرد لهم الاعتبار، على حد ما صرحوا به.

منذ 47 دقيقة

صادق مجلس الأمن الدولي مساء أمس السبت، على مشروع قرار يقضي بإرسال مساعدات انسانية إلى سوريا عبر معبر تركي واحد.

منذ 7 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار السبت 11 جويلية 2020

{}