الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

El Croisiere
على موجتنا تبدا سفرتنا نحوسوا بيكم بين الحكايات الي تزهيكم والاخبار لي تحكي عليكم نعيشوكم ال ambiance الصيافي و تعملوا معانا Programme هبال هكا يقولوكم شلة شباب on air الي تلقاوهم كل عشية جمعة سبت واحد من 17 لل20 في الCroisiere
تنشيط Shabab on Air
وطنية

عدنان الحاجي يسحب إمضاءه من قانون الجريمة الالكترونية

:تحديث 29 23:16 2020 مارس
عدنان الحاجي يسحب إمضاءه من قانون الجريمة الالكترونية
أعلن النائب عدنان الحاجي عن سحب إمضاءه من المبادرة التشريعية التي تقدم بها صحبة عدد من النواب والتي تهدف إلى التصدي إلى الجريمة الالكترونية المتعلقة بهتك الأعراض والمساس بالأفراد

والاصطفاف إلى جانب القوى التقدمية والى جانب الحقوقيين وفق ما كتبه في تدوينة على صفحته الرسمية.

واعتبر النائب عدنان الحاجي أن الظرف الذي تعيشه البلاد حاليا يجعل من موضوع المبادرة التشريعية من آخر الاهتمامات.

وأشار الحاجي إلى أنه حصل سوء الفهم في شرح الاسباب حيث فُهم أن هذه المبادرة جاءت لحماية النواب قائلا إن هذا الأمر لابد من أن يناقش في إطار خيار مجتمعي تشارك في نقاشه كل القوى الحية من منظمات حقوقية وجمعيات وأحزاب حتى لا ينحرف به المشرع نحو التراجع عن مكتسبات الشعب بعد الثورة.

يذكر أن عددا من نواب مجلس الشعب تقدم بمبادرة تشريعية مستعجلة لإحالتها على أنظار اللجنة المختصة طبق أحكام النظام الداخلي بمكتب المجلس نواب الشعب تهدف إلى "أخلقة الحياة السياسية والاجتماعية''، ''المتعلقة بهتك الأعراض والمساس من شرف الأفراد والجماعات دون وجه حق بغاية الحد من انتشار الإشاعات.

 

آخر الأخبار

منذ 39 دقيقة

تمكنت وحدات الأمن بالكاف صباح اليوم السبت من إلقاء القبض على إمرأة ورجل من جنسية ايفوارية بشارع صالح عيّاش وسط مدينة الكاف بتهمة إجتياز الحدود خلسة.

منذ ساعة

تم اليوم السبت خلال ندوة صحفية تقديم، جمعية جديدة تحت اسم ''حماة النادي الإفريقي'' (Ca protectors).

منذ ساعة

أفادت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية على هامش المجلس الجهوي للصحة المنعقد في القيروان اليوم السبت بأن الوضع الوبائي بالجهة حرج وينذر بالخطر.

{}