الأكثر مشاهدة

26 17:40 2020 ماي

تمكن أعوان مركز الأمن العمومي للحرس الوطني بمنزل شاكر اليوم الثلاثاء من حجز 5500 علبة جعة معدة للترويج خلسة كانت على متن شاحنة خفيفة لا تحمل لوحات منجمية وذلك اثر عملية ملاحقة لمسافة بلغت 20 كيلومترا، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عدنان الحاجي يسحب إمضاءه من قانون الجريمة الالكترونية

:تحديث 29 23:16 2020 مارس
عدنان الحاجي يسحب إمضاءه من قانون الجريمة الالكترونية
أعلن النائب عدنان الحاجي عن سحب إمضاءه من المبادرة التشريعية التي تقدم بها صحبة عدد من النواب والتي تهدف إلى التصدي إلى الجريمة الالكترونية المتعلقة بهتك الأعراض والمساس بالأفراد

والاصطفاف إلى جانب القوى التقدمية والى جانب الحقوقيين وفق ما كتبه في تدوينة على صفحته الرسمية.

واعتبر النائب عدنان الحاجي أن الظرف الذي تعيشه البلاد حاليا يجعل من موضوع المبادرة التشريعية من آخر الاهتمامات.

وأشار الحاجي إلى أنه حصل سوء الفهم في شرح الاسباب حيث فُهم أن هذه المبادرة جاءت لحماية النواب قائلا إن هذا الأمر لابد من أن يناقش في إطار خيار مجتمعي تشارك في نقاشه كل القوى الحية من منظمات حقوقية وجمعيات وأحزاب حتى لا ينحرف به المشرع نحو التراجع عن مكتسبات الشعب بعد الثورة.

يذكر أن عددا من نواب مجلس الشعب تقدم بمبادرة تشريعية مستعجلة لإحالتها على أنظار اللجنة المختصة طبق أحكام النظام الداخلي بمكتب المجلس نواب الشعب تهدف إلى "أخلقة الحياة السياسية والاجتماعية''، ''المتعلقة بهتك الأعراض والمساس من شرف الأفراد والجماعات دون وجه حق بغاية الحد من انتشار الإشاعات.

 

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

تنطلق الدورة 36 لمعرض قابس الدولي يوم 25 جوان لتتواصل إلى غاية 13 جويلية بقصر المعارض بالكرنيش وفق ما أفاد به رئيس مدير عام معرض قابس زهير بن عثمان.

منذ 43 دقيقة

قرّر البنك المركزي الإبقاء على نسبة الفائدة المديرية دون تغيير وذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة البنك يوم 27 ماي 2020.

منذ ساعة

أكدت بعض وسائل الاعلام المصرية أن لجنة التعاقدات بالنادي الإسماعيلي، دخلت في مفاوضات متقدّمة مع المهاجم السابق للنادي الرياضي البنزرتي

{}