الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

عربية حمادي : التحرّش الذي تعرضت اليه كان عن طريق رسائل

29 21:38 2020 أفريل
عربية حمادي : التحرّش الذي تعرضت اليه كان عن طريق رسائل
قالت الإعلامية عربية حمادي بالصادق في بث مباشر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مساء اليوم الأربعاء ان التحرش الذي تعرضت اليه كان عن طريق رسائل هاتفية .

 

وأضافت عربية حمادي أنه تم نصب كمين للمعني  في الشارع نظرا لأن رقم الهاتف الذي يرسل منه الرسائل لم يكن على ملكه نافية وجود أي تلبّس ، معبرة عن استيائها من تأويلات بعض المحامين الذين قالوا ان نصب كمين يعني ضبط المتهم متلبسا .

وكشفت المصدر ذاته ان المتهم عرض عليها العمل في قناة عن طريق صاحب قناة  إعلامية لكنها رفضت ذلك قائلة : لست للبيع أو الشراء.

يشار الى  أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أذنت اليوم الأربعاء، بإيقاف سليم شيبوب رجل الأعمال وصهر الرئيس الأسبق الراحل زين العابدين بن علي، بتهمة « التحرش »، وفق ما صرح به لـ(وات) نائب وكيل الجمهورية ورئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، محسن دالي.

وأوضح دالي أن هذا الإجراء تم في حق سليم شيبوب إثر شكاية تقدمت بها مواطنة إلى وكيل الجمهورية، نسبت فيها إلى المدعى عليه تهمة « التحرش » بها.

وكانت الإعلامية عربية حمادي قالت في تدوينة سابقة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك :' نجحنا في الإطاحة بمن اعتقد أننا في سوق نخاسة ... سقط اليوم السيد : س ش و تم الإحتفاظ به في بوشوشة بعد كمين محكم .'

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تم صباح اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس الوطني للجهات والأقاليم المصادقة على لجنة الإحصاء المترشحة لفرز أصوات النواب

منذ دقائق 5

انطلقت اليوم بدار نابل بمقر جمعية صيانة المدينة فعاليات مهرجان زهر النارنج والذي يتواصل الى غاية يوم 21 افريل الجاري

منذ دقيقة 12

توفي، اليوم الجمعة 19 أفريل 2024، الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، حسبما ذكرت وسائل إعلام رسمية مصرية