الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

عصام الدردوري: إطار أمني تعرّض لضغوطات لعدم تمرير ملفات تهم تسفير الشباب إلى بؤر القتال

:تحديث 10 22:34 2017 أفريل
كشف رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطن عصام الدردوري، خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' بـ 'ديوان اف ام'،
كشف رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطن عصام الدردوري، خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' بـ 'ديوان اف ام'، أن أحد الإطارات الأمنية العليا راسل النيابة العمومية وأعلمها بتعرّضه لضغوطات لعدم تمرير ملفات تهم قضية تسفير الشباب إلى بؤر القتال.
وأكد الدردوري أن ملف شبكات التسفير مطروح أمام تفقدية الأمن الوطني التي تفطنت إلى ضلوع قيادات أمنية فيه مشيرا إلى أنه وقع تكريم عدد من القيادات لكي تتغاضى عن النظر في هذا الملف.
وأفاد بأن اللجنة البرلمانية للتحقيق في شبكات التسفير إلى بؤر القتال ستوجه له دعوة رسمية لتقديم شهادته باعتباره الممثل القانوني للمنظمة التونسية للأمن والمواطن.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بن عروس التدخل إثر حادث مرور جد فجر اليوم الأربعاء بالطريق السريعة في اتجاه تونس على مستوى محول مرناق يتمثل في اصطدام شاحنة بسيارتين مما تسبب في وفاة 3 أشخاص على عين المكان وإصابة راكبين بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة.

منذ دقيقة 49

استأنفت بطاحات جزيرة جربة من ولاية مدنين صباح اليوم الأربعاء نشاطها العادي في تأمين حركة نقل العربات والمسافرين بعد ان توقفت طيلة ليلة أمس الثلاثاء

منذ ساعة

يكون طقس اليوم الأربعاء كثيف السحب بأغلب المناطق مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة وتساقط البرد بأماكن محدودة