الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

تأكيدا لما انفردت الديوان بنشره..الخطوط التونسية تؤكد خبر العقلة على حساباتها

:تحديث 30 23:26 2022 سبتمبر
63374ee91b9f963374ee91b9fb.jpg
أوضحت الإدارة العامة لشركة الخطوط التونسية أنّ الإطار الذي استوجب إصدار المذكّرة الداخلية بتاريخ اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 حول العقل التوقيفية المضروبة على حسابات الشركة لدى البنوك، جاء ردّا على إقدام عدد من موظّفي الشركة من متقاعدين وحتّى مباشرين، على الإضرار بمصالح الشركة من خلال ضرب عقل توقيفية متواترة على حساباتها تزامنت مع سداد آجور شهر سبتمبر 2022

وأكدت صرف الأجور في الآجال، حسب بلاغ صادر عنها، مضيفة أنّ الأرصدة المالية لحساباتها تمكّنها من الإيفاء بإلتزاماتها تجاه جميع المزوّدين والحرفاء في الآجال المتّفق عليها، كما تسمح لها بسداد الآجور في مواعيدها.

وبيّنت الشركة أنّ الإشكال يكمن في كون العقل المضروبة على الحسابات المذكورة، قد تعيق مصالح الشركة عن التصرّف فيها بصفة ظرفية خاصة أثناء فترة خلاص الآجور بإعتبار طول الإجراءات القانونية التي يقتضيها رفع هذه العقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.

منذ ساعات 9

تعرف متابعو مونديال قطر 2022 بعد مباريات اليوم الثلاثاء، عن مواجهتان من أصل 8 مواجهات مرتقبة في الدور الثاني من هذا العرس العالمي