الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
وطنية

علقوا في تونس بعد غلق المغرب لحدوده ....طلبة الطب التونسيون الدارسون بالمغرب يوجّهون نداء استغاثة ( فيديو)

26 12:53 2021 ماي
علقوا في تونس بعد غلق المغرب لحدوده ....طلبة الطب التونسيون الدارسون بالمغرب يوجّهون نداء استغاثة ( فيديو)
طالب عدد من طلبة الطب التونسيين الدارسين بالمغرب و العالقين في تونس بسبب غلق المغرب لحدوده وزيرة التعليم العالي و البحث العلمي بإيجاد حل لوضعيتهم سواء عبر تمكينهم من اجراء الامتحانات في تونس أو تسهيل سفرهم الى المغرب و تطعيمهم ضد فيروس كورونا من أجل تجنب عشرة أيام من الحجر الاجباري في النزل هناك.

وقالت احدى الطالبات في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء ان مستقبلهم مجهول و شبح السنة البيضاء يلوح في الأفق خصوصا أنهم لا يعلمون موعد اجراء الامتحانات .

وبينت أن سبب عودتهم الى تونس يعود الى غلق المبيتات الجامعية في المغرب أبوابها و إقرار الدروس عن بعد مشيرة الى أن عمداء كليات الطب في المغرب مكنوهم من اجراء تربصاتهم في تونس و لكن اجراء الامتحانات يستوجب الحضور.

وأضافت أنهم اتصلوا بمدير التعاون الدولي في وزارة التعليم العالي ابان غلق المبيتات الجامعية في المغرب أبوابها وطلب منهم اجراء امتحانات السداسي الأول ثم العودة الى تونس ، وفق روايتها.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تعرف معتمديات قابس الجنوبية وقابس المدينة والغربية وغنوش، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب من الساعة الواحدة بعد الزوال من اليوم السبت 20 أفريل 2024، وفق بلاغ صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، إقليم قابس

منذ دقيقة 35

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ دقيقة 41

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية