الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

وطنية

على خلفية الترفيع في نسبة الفائدة المديرية ... محافظ البنك المركزي أمام البرلمان

:تحديث 21 13:47 2019 فيفري
على خلفية الترفيع في نسبة الفائدة المديرية ... محافظ البنك المركزي أمام البرلمان
يعقد مجلس نواب الشعب

يعقد مجلس نواب الشعب يوم الاثنين 25 فيفري الجاري جلسة عامة ستخصص للاستماع الى محافظ البنك المركزي مروان العباسي على خلفية ترفيع البنك في نسبة الفائدة المديرية من 6.75 بالمائة الى 7.75 بالمائة.

وقرر مكتب المجلس المجتمع اليوم الخميس عقد جلسة عامة انتخابية يوم 6 مارس القادم لمواصلة انتخاب بقية أعضاء المحكمة الدستورية.

يشار الى أن ترفيع البنك المركزي التونسي في نسبة الفائدة المديرية أثار رفضا من قبل عدد من المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية والجمعيات التي اعتبرت أن هذا الترفيع سيؤدي الى زيادة أرباح البنوك مقابل مزيد تدهور القدرة الشرائية للمواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 29 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 50 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}