الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

وطنية

على خلفية الترفيع في نسبة الفائدة المديرية ... محافظ البنك المركزي أمام البرلمان

:تحديث 21 13:47 2019 فيفري
على خلفية الترفيع في نسبة الفائدة المديرية ... محافظ البنك المركزي أمام البرلمان
يعقد مجلس نواب الشعب

يعقد مجلس نواب الشعب يوم الاثنين 25 فيفري الجاري جلسة عامة ستخصص للاستماع الى محافظ البنك المركزي مروان العباسي على خلفية ترفيع البنك في نسبة الفائدة المديرية من 6.75 بالمائة الى 7.75 بالمائة.

وقرر مكتب المجلس المجتمع اليوم الخميس عقد جلسة عامة انتخابية يوم 6 مارس القادم لمواصلة انتخاب بقية أعضاء المحكمة الدستورية.

يشار الى أن ترفيع البنك المركزي التونسي في نسبة الفائدة المديرية أثار رفضا من قبل عدد من المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية والجمعيات التي اعتبرت أن هذا الترفيع سيؤدي الى زيادة أرباح البنوك مقابل مزيد تدهور القدرة الشرائية للمواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

قام مجهولون بخلع شباك مستوصف العوابد من ولاية صفاقس والتسلل إلى هذه المؤسسة الصحية وسرقة مبلغ مالي بسيط وفق ما أفاد به مدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بصفاقس عمر بن منصور.

منذ 29 دقيقة

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة بقابس بالاشتراك مع الأمن الوطني والشرطة البلدية من حجز كمية من المواد المهربة تمثلت في عجين غذائي و بطاطا.

منذ ساعة

أعلنت وزارة شؤون الرئاسة بالإمارات الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام إثر وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان اليوم الاثنين.

{}