الأكثر مشاهدة

11 17:59 2020 جويلية

تمكن أعوان الطوافة نسر 03 بصفاقس التابعة لاقليم الحرس البحري بالوسط بالاشتراك مع وحدات بحرية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بصفاقس وقرقنة يوم أمس الجمعة من احباط 03 عمليات اجتياز للحدود البحرية خلسة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

على خلفية الترفيع في نسبة الفائدة المديرية ... محافظ البنك المركزي أمام البرلمان

:تحديث 21 13:47 2019 فيفري
على خلفية الترفيع في نسبة الفائدة المديرية ... محافظ البنك المركزي أمام البرلمان
يعقد مجلس نواب الشعب

يعقد مجلس نواب الشعب يوم الاثنين 25 فيفري الجاري جلسة عامة ستخصص للاستماع الى محافظ البنك المركزي مروان العباسي على خلفية ترفيع البنك في نسبة الفائدة المديرية من 6.75 بالمائة الى 7.75 بالمائة.

وقرر مكتب المجلس المجتمع اليوم الخميس عقد جلسة عامة انتخابية يوم 6 مارس القادم لمواصلة انتخاب بقية أعضاء المحكمة الدستورية.

يشار الى أن ترفيع البنك المركزي التونسي في نسبة الفائدة المديرية أثار رفضا من قبل عدد من المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية والجمعيات التي اعتبرت أن هذا الترفيع سيؤدي الى زيادة أرباح البنوك مقابل مزيد تدهور القدرة الشرائية للمواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

شهدت العائدات السياحيّة لتونس تراجعا حادا، الى غاية يوم 10 جويلية 2020، بنحو 51 بالمائة، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2019 لتبلغ قيمتها 1127 مليون دينار، وفق المؤشرات المالية التي نشرها البنك المركزي، الثلاثاء.

منذ 46 دقيقة

قال وزير الشباب و الرياضة احمد قعلول في تصريح لقناة اون سبورت المصرية مساء اليوم الثلاثاء ان تونس على استعداد لاستضافة نهائي دوري ابطال افريقيا للنخسة الحالية .

منذ 55 دقيقة

عبّر المكتب السياسي لحزب "قلب تونس"، المنعقد اليوم الثلاثاء، عن "انشغاله العميق بخصوص التجاذبات القائمة داخل الائتلاف الحكومي.. في علاقة بشبهات تضارب المصالح والفساد التي تحوم حول رئيس الحكومة"، والتي اعتبر أنها "تزيد في حدّة الوضع وتُضاعف من الأخطار المُحدقة بالوطن"

{}