الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

عمادة الأطباء : زيادة واردة في التعريفة خلال السنة الجارية

14 21:22 2023 مارس
عمادة الأطباء : زيادة واردة في التعريفة خلال السنة الجارية
قال الكاتب العام للعمادة الوطنية للأطباء الدكتور زياد العذاري لدى تدخله اليوم الثلاثاء ببرنامج في 60 دقيقة ان العمادة تدرس الزيادة في تعريفة الأطباء خلال السنة الجارية بناء على طلب العديد من منظوريها الذين ارتفعت تكاليف مكاتبهم باعتبار إقرار زيادة في أجور العاملين فيها مضيفا أن إقرار هذه الزيادة خلال السنة الجارية وارد .

ولفت العذاري الى أن العمادة خيرت مزيد الترقب و التريث نظرا للظرف الذي تعيشه تونس و مراعاة للوضع الاقتصادي مشيرا الى أنه لا يتصور إقرار زيادة في تعريفة الأطباء بحلول الصائفة المقبلة .

وبخصوص التعريفات المعمول بها أوضح المصدر ذاته أنها تتراوح بين 35 و 45 دينارا للطبيب العام و بين 50 و 70 دينار لأطباء الاختصاص و قد تصل الى 75 دينارا كسقف أقصى للأطباء النفسيين.

ودعا كاتب عام عمادة الأطباء كل مريض دفع أكثر من السقف الأقصى المحدد بالتعريفة العمادية المعمول بها منذ سنة 2019 الى الاتصال  بالعمادة و تبليغها بأي تجاوز .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .