الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

عمادة الأطباء تستنكر ما يبث في الكاميرا الخفية ' أنجلينا 19'

26 22:23 2021 أفريل
كاميرا حفية أنجيلينا 19
عبرت العمادة الوطنية للأطباء اليوم الاثنين، عن استنكارها واحتجاجها على بثّ برنامج الكاميرا الخفية على قناة نسمة " انجلينا 19" ، لما يمثّله هذا البرنامج من تأثير سلبي على سير عملية التلقيح وادخال البلبلة في ذهن المواطن حيال التلقيح.

ودعت الأطباء إلى عدم الانسياق وراء هذا التيار والمشاركة في برامج يمكن أن تسيء لمهنة الطب وتحط من قيمة الأطباء مما يوجب عقوبات حسب مجلة واجبات الطبيب،معبّرة عن مساندتها ودعمها التام لحملة التلقيح ضد فيروس كوفيد - 19 مطالبة بالتسريع في نسق هذه الحملة.

وأكدت العمادة ّ أنها تتابع بقلق شديد الوضع الوبائي الحرج في تونس والأرقام المتزايدة من الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، مثمّنة تضحيات الأطباء ومجهوداتهم في مجابهة هذه الجائحة في القطاعين العام والخاص.

وتتمثل فكرة برنامج الكاميرا الخفية " أنجلينا 19"، إيهام ضيوفه من المشاهير بأن التليقح ضد فيروس "كورونا" المستجد يسبب الوفاة عبر تمرير مشاهد صادمة لمواطنين يمثلون دور متلقي التلقيح يموتون مباشرة بعد التطعيم بعد الدخول في نوبات صرع.

وتشارك في تقديم برنامج "أنجلينا 19" الممثلة الأمريكية من أصل إسباني، لينا ساندس، التي تقوم في أحداثه بدور الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، نسبة لتشابه ملامحهما، وذلك بحضور كل من الدكتورين ذاكر لهيذيب وزكرياء بوقيرة وتنشيط فوزري جراد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 6

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد