الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

عمادة الأطباء تستنكر ما يبث في الكاميرا الخفية ' أنجلينا 19'

26 22:23 2021 أفريل
كاميرا حفية أنجيلينا 19
عبرت العمادة الوطنية للأطباء اليوم الاثنين، عن استنكارها واحتجاجها على بثّ برنامج الكاميرا الخفية على قناة نسمة " انجلينا 19" ، لما يمثّله هذا البرنامج من تأثير سلبي على سير عملية التلقيح وادخال البلبلة في ذهن المواطن حيال التلقيح.

ودعت الأطباء إلى عدم الانسياق وراء هذا التيار والمشاركة في برامج يمكن أن تسيء لمهنة الطب وتحط من قيمة الأطباء مما يوجب عقوبات حسب مجلة واجبات الطبيب،معبّرة عن مساندتها ودعمها التام لحملة التلقيح ضد فيروس كوفيد - 19 مطالبة بالتسريع في نسق هذه الحملة.

وأكدت العمادة ّ أنها تتابع بقلق شديد الوضع الوبائي الحرج في تونس والأرقام المتزايدة من الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، مثمّنة تضحيات الأطباء ومجهوداتهم في مجابهة هذه الجائحة في القطاعين العام والخاص.

وتتمثل فكرة برنامج الكاميرا الخفية " أنجلينا 19"، إيهام ضيوفه من المشاهير بأن التليقح ضد فيروس "كورونا" المستجد يسبب الوفاة عبر تمرير مشاهد صادمة لمواطنين يمثلون دور متلقي التلقيح يموتون مباشرة بعد التطعيم بعد الدخول في نوبات صرع.

وتشارك في تقديم برنامج "أنجلينا 19" الممثلة الأمريكية من أصل إسباني، لينا ساندس، التي تقوم في أحداثه بدور الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، نسبة لتشابه ملامحهما، وذلك بحضور كل من الدكتورين ذاكر لهيذيب وزكرياء بوقيرة وتنشيط فوزري جراد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .