الأكثر مشاهدة

30 13:00 2022 جوان

قام فريق الإنتشال بجهاز الإسعاف و الطوارئ فرع الكفرة امس الأربعاء بإنتشال 20 جثة من سيارة على بعد 310 جنوب مدينة الكفرة في اتجاه دولة التشاد

على المباشر

وطنية

عمادة الأطباء تستنكر ما يبث في الكاميرا الخفية ' أنجلينا 19'

26 22:23 2021 أفريل
كاميرا حفية أنجيلينا 19
عبرت العمادة الوطنية للأطباء اليوم الاثنين، عن استنكارها واحتجاجها على بثّ برنامج الكاميرا الخفية على قناة نسمة " انجلينا 19" ، لما يمثّله هذا البرنامج من تأثير سلبي على سير عملية التلقيح وادخال البلبلة في ذهن المواطن حيال التلقيح.

ودعت الأطباء إلى عدم الانسياق وراء هذا التيار والمشاركة في برامج يمكن أن تسيء لمهنة الطب وتحط من قيمة الأطباء مما يوجب عقوبات حسب مجلة واجبات الطبيب،معبّرة عن مساندتها ودعمها التام لحملة التلقيح ضد فيروس كوفيد - 19 مطالبة بالتسريع في نسق هذه الحملة.

وأكدت العمادة ّ أنها تتابع بقلق شديد الوضع الوبائي الحرج في تونس والأرقام المتزايدة من الإصابات والوفيات جراء فيروس كورونا المستجد، مثمّنة تضحيات الأطباء ومجهوداتهم في مجابهة هذه الجائحة في القطاعين العام والخاص.

وتتمثل فكرة برنامج الكاميرا الخفية " أنجلينا 19"، إيهام ضيوفه من المشاهير بأن التليقح ضد فيروس "كورونا" المستجد يسبب الوفاة عبر تمرير مشاهد صادمة لمواطنين يمثلون دور متلقي التلقيح يموتون مباشرة بعد التطعيم بعد الدخول في نوبات صرع.

وتشارك في تقديم برنامج "أنجلينا 19" الممثلة الأمريكية من أصل إسباني، لينا ساندس، التي تقوم في أحداثه بدور الممثلة الأمريكية، أنجلينا جولي، نسبة لتشابه ملامحهما، وذلك بحضور كل من الدكتورين ذاكر لهيذيب وزكرياء بوقيرة وتنشيط فوزري جراد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قررت تنسيقية الهياكل القضائية، اليوم الأحد 3 جويلية 2022، الرفع المؤقت لتعليق العمل بجميع المحاكم والمؤسسات القضائية، مع إمكانية الرجوع عن هذا الإجراء في صورة عدم التراجع عن المرسوم عدد 35 والأمر عدد 16 أو في صورة مواصلة انتهاك السلطة القضائية، وفق بيان صادر عنها

منذ دقيقة 28

ضرب زلزال بقوة 5.2 درجات على مقياس ريختر، الأحد 3 جويلية 2022، إقليم شينجيانغ شمال غربي الصين

منذ دقيقة 38

اتخذ المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الأحد قرارات مهمة تخص نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا وموعد كأس الأمم الأفريقية وانطلاق بطولة السوبر الأفريقي.

{}