الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

عماد الحمامي : الحكومة قصرت في جلب التلاقيح ونحن ندفع ثمن التجمعات الحزبية

08 22:43 2021 أفريل
عماد الحمامي
قال القيادي في حركة النهضة عماد الحمامي، إن من بين أسباب الموجة الوبائية الحالية التي تشهدها البلاد التجمعات الحزبية التي نفذتها بعض الأحزاب خلال الأشهر الماضية على التي نظمتها حركة حركة النهضة والحزب الدستوري الحر و حزب العمال وغيرها من الاحزاب والمنظمات.

وأشار الحمامي خلال حضوره مساء اليوم الخميس في برنامج "50/50 على قناة «  carthage plus »  أنه كان من ضمن الرافضين لتنظيم حركة النهضة لمسيرة 27 من فيفري الماضي.

واعتبر الحمامي أن الحكومة قصّرت في جلب التلاقيح المضادة لكورونا وقصرت كذلك في سياسة التلقيح وأولوياتها بشكل عام.

وأضاف " كان من الأجدى اتاحة الأولوية أيضا لقطاع التربية والتعليم في تلقي التلاقيح وكذلك الى العاملين في الخطوط الأمامية في قطاع النقل."

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أسفرت حملة تلقيح ضد فيروس كورونا لفائدة المهاجرين بولاية مدنين احتضنها المركز المحلي للتلقيح في مدنين عن تطعيم 15 مهاجرا غير شرعي على ان تتواصل اليوم لاستكمال تطعيم المعنيين بالتلقيح وفق ما ذكره مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز

منذ دقيقة 24

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة "يوتيوب"، في هولندا، مقطع فيديو لحادثة كادت أن تودي بحياة امرأة بعد قيامها بعبور السكك الحديدية أثناء مرور قطار سريع.

منذ دقيقة 36

تعرّضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، إلى الاغماء أثناء إحيائها حفلا في افتتاح مهرجان جرش الغنائي.

{}