الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

عمار يدعو رئيس الأكاديمية البحرية بموناكو لزيارة تونس لبحث إرساء شراكة مع متحف دار الحوت

23 20:18 2024 فيفري
عمار يدعو رئيس الأكاديمية البحرية بموناكو لزيارة تونس لبحث إرساء شراكة مع متحف دار الحوت
التقى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار، اليوم الجمعة في إطار زيارة العمل التي يقوم بها بموناكو، مع فريديريك بلاتيني الأمين العام للصليب الأحمر بموناكو (الذي يترأسه الأمير ألبرت الثاني)، و لورون أنسالمي الرئيس التنفيذي لأكاديمية موناكو البحرية (وزير العلاقات الخارجية ومدير ديوان الأمير ألبرت الثاني سابقا)، وذلك تعزيزا لأواصر الصداقة والتعاون، واستكشاف سبل جديدة للشراكة بين تونس وهذه المؤسسات

ودعا الوزير الأمين العام للصليب الأحمر بموناكو، إلى تعزيز التواصل مع الهلال الأحمر التونسي، من أجل دعم وتكثيف التعاون الثنائي بين الهيئتين في تونس، وذلك في سياق إشادته بالأعمال الإنسانية التي يقوم بها الصليب الأحمر بموناكو في المنطقة، ولا سيما في تونس.

كما تطرق الى إمكانية إبرام اتفاق تعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية الدولية بتونس والأكاديمية البحرية بموناكو (التي يتولى الأمير ألبرت الثاني رئاستها الفخرية)، داعيا في هذا الإطار رئيس الأكاديمية، إلى زيارة تونس لبحث سبل إرساء شراكة مع متحف علوم المحيطات بصلامبو (المعروف باسم دار الحوت)، والذي يحتفل هذا العام بذكرى مرور مائة سنة على إنشائه.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

جد حادث مرور وسط مدينة نابل تمثل في إصطدام سيارتين مما تسبب في إصابة 6 ركاب بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة

منذ دقائق 7

وجه المدرب الوطني محمد علي الصغير الدعوة إلى 19 لاعباً لحضور التربص التحضيري الاول مع الإطار الفني الجديد من 6 إلى 8 ماي 

منذ دقائق 4

اندلع يوم أمس الأحد حريق بأرض فلاحية كائنة بمنطقة الهوام من معتمدية قعفور التابعة لولاية سليانة