الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

عمال الحضائر بمحتلف ولايات الجمهورية يدخلون في إضراب عن العمل

:تحديث 21 13:01 2017 مارس
دخل عمال الحضائر
دخل عمال الحضائر بمحتلف ولايات الجمهورية اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 في إضراب عن العمل للمطالبة بتسوية وضعاياتهم المهنية وادماجهم في الوظيفة العمومية وفق ما أفاد به المنسق الجهوي لعمال الحضائر محمد العكرمي لديوان اف أم.
وطالب عمال الحضائر بولاية مدنين خلال وقفة إحتجاجية إنطلقت من الإتحاد الجهوي للشغل بترسيمهم وتحسين وضعيتهم الإجتماعية وفق قولهم.
وقد نفذ عمال الحضائر بولاية قفصة مسيرة جابت الشوارع الرئيسية للمدينة وصولا إلى مقر الولاية رافعين شعارات تطالب بتسوية وضعيتهم.
كما عمد عدد من المحتجين إلى حرق الاطارات المطاطية وغلق مفترق الطرقات القريبة من مركز ولاية قفصة مطالبين بضرورة تطبيق وعود رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تدور نهاية الأسبوع الحالي مباريات الجولة التاسعة (الثانية إياب) من مرحلة بلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 13

استقبل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار أمس الخميس عميد كلية علوم الكمبيوتر والهندسة بجامعة آيزو اليابانية البروفيسور عبد الرزاق بن عبد الله وفق بلاغ صادر عن الوزارة

منذ دقيقة 39

أعلنت حكومة ترينيداد وتوباغو اعترافها الرسمي بدولة فلسطين، في خطوة قالت إنها ستساعد في تحقيق سلام دائم