الأكثر مشاهدة

01 09:10 2020 جويلية

أفاد الصندوق الوطني للتأمين على المرض (كنام) أنه تقرّر بالنسبة إلى منظومة استرجاع المصاريف، أن يواصل الصندوق تمكين منظوريه من استرجاع مصاريف العلاج، حسب نفس الإجراءات المعمول بها في السابق وبناء على بطاقة استرجاع المصاريف التي يتم إيداعها بأحد مراكز الصندوق

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عمال الحضائر في اعتصام مفتوح بقصر قرطاج الرئاسي

12 09:07 2019 نوفمبر
عمال الحضائر
دخل عمال الحضار مساء يوم أمس الاثنين في اعتصام مفتوح بمكتب الضبط بقصر قرطاج الرئاسي وفق ما أفادت به منسقة عمال الحضائر بولاية صفاقس شادية الشمتوري في تصريح لديوان اف ام

و أوضحت الشمتوري أن الاعتصام جاء على خلفية رفض رئيس الجمهورية قيس سعيد لمقابلة العمال بعد تجمع المئات منهم  أمام قصر رئاسة الجمهورية مطالبين باستقبال ممثلين عنهم من طرف رئيس الجمهورية.

 وذلك لإبلاغه احتجاجهم على تواصل معاناتهم من عدم تسوية وضعياتهم رغم مرور عدة سنوات على عملهم بمختلف المؤسسات والإدارات العمومية.

ووصفت الشمتوري رئيس الجمهورية بالشعبوي لرفضه مقابلتهم وفق قولها مطالبة بضرورة تسوية وضعية العمال عبر انتدابهم 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 27 دقيقة

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة بقصر قرطاج بكل من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ على أهمية الإسراع بمعالجة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وضرورة إيجاد حلول لمطالب الشعب التونسي المشروعة في الشغل والحرية والكرامة الوطنية ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها .

منذ 42 دقيقة

قرّرت وزارة شؤون الشباب والرياضة حلّ الجامعة التونسية للكيك والتاي بوكسينغ السافات والأنشطة التابعة، في بلاغ صادر اليوم الجمعة.

منذ 44 دقيقة

أعلن مجمع تنسيقيات عمّال الحضائر اليوم الجمعة عن تنفيذ تجّمع احتجاجي مركزي بساحة الحكومة بالقصبة يوم الخميس 9 جويلية الجاري للمطالبة بتطبيق محضر اتفاق 28 ديسمبر 2018 الذي يضمن تسوية وضعية كل عاملات وعمال الحضائر.

{}