الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

وطنية

عميد المحامين: تونس خسرت أحد أبنائها الأفذاذ

27 15:54 2019 جويلية
عميد المحامين يقول إن تونس خسرت أحد أبناءها الأفذاذ
قال عميد المحامين إبراهيم بودربالة في مداخلة له اليوم السبت عبر موجات ديوان أف أم، إن تونس اليوم خسرت أحد أبنائها الأفذاذ وأحد الوجوه البارزة في المحاماة التونسية على حد تعبيره.

واستعرض العميد المسيرة الواسعة للرئيس الراحل الباجي قائد السبسي انطلاقا من ممارسته مهنه المحاماة إلى تقلده أعلى المناصب في الدولة، مشيرا الى أنه تخلى عن النشاط الحزبي والحكومي في وقت ما وانخرط في الدفاع عن الديمقراطية وحرية التعبير في تونس.

واعتبر بودربالة أن الرئيس الراحل كان رجل دولة من ضمن القامات الكبيرة في البلاد بحسب تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 6 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 36 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}