الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

عَمُّ مُنَفِّذ الهُجُوم على وزارة الداخلية يروي تفاصيل آخر لقاء كان بينهما

:تحديث 27 09:00 2021 نوفمبر
هجوم  ارهابي على مقر وزارة الداخلية
تحدث عم منفذ الهجوم على أعوان أمن أمام مقر وزارة الداخلية الطاهر صوّة، في تدوينة نشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك مساء أمس، عن تفاصيل آخر لقاء جمعه بابن أخيه.

وأشار صوة، الى أن آخر لقاء بابن أخيه الذي حاول الاعتداء على أعوان أمن بشارع الحبيب بورقيبة، كان منذ عامين حيث استمعا معا لأغنية راب  كان قد ألفها المعتدي ، مشيرا الى أنهما احتسيا معا بعض المشروبات الكحولية."

وأضاف المتحدث في نص التدوينة "لاحظت عليه اضطرابا وهشاشة نفسية كبيرة حتى أنه قابل للتغيير وسهل الفريسة "

 وتابع قائلا" انا حزين على بلدي وعلى اسرتي التي قسمها الدين"،مشددا على أنه سيواصل حربه على الظلامية على حد  تعبيره.

يشار الى أن الوحدات الأمنية، قامت أمس الجمعة 26 نوفمبر 2021، بإطلاق النار على شخص حاول طعن عون أمن بآلة حادة واقتحام وزارة الداخلية، وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان أف أم

من جهتها أعلنت وزارة الداخلية أمس أن التحريات الأولية حول مسلّح شارع الحبيب بورقيبة أثبتت أنه مصنف لدى الوزارة تكفيري و يبلغ من العمر 31 سنة ودرس بالخارج مشيرة الى أنه استعمل في تنقّله سيّارة خاصّة ركنها على مستوى باب عليوة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ دقيقة 54

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعة

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}