الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

عودة إرهابيين من بؤر التوتر الى تونس: نقابة شرطة الحدود بمطار النفيضة تنفي

11 19:58 2019 نوفمبر
مطار النفيضة
أصدرت النقابة الأساسية لشرطة الحدود بمطار النفيضة الحمامات الدولي، مساء اليوم الاثنين، بلاغا، نفت فيه ما تم ترويجه مؤخرا في صفحات التواصل الإجتماعي حول نية ترحيل دفعة من الإرهابيين كانوا ينتمون إلى تنظيم داعش من تركيا إلى تونس عبر مطار النفيضة الحمامات الدولي، مؤكدة أن هذه الإشاعات "مجانبة للصحة ولا أساس لها".

وحملت النقابة المسؤولية لكل من يبث هذه الاشاعات التي "من شأنها إثارة البلبلة، وتأجيج الرأي العام'، مطمئنة "كافة أطياف الشعب التونسي، بأن وحدات شرطة الحدود بجميع المطارات الوطنية والمعابر الحدودية وكافة الأسلاك الأمنية على جاهزية عالية وبمعنويات مرتفعة لدحض أي خطر يمس من الأمني القومي'، حسب نص البلاغ.

وكانت وزارة الداخلية، قد نفت في بلاغ لها، اليوم الاثنين، ما تم تداوله بخصوص عودة مقاتلين ينتمون إلى تنظيمات إرهابية الى تونس، معتبرة "مثل هذه الأخبار مجانبة للصّحة ومن شأنها أن تثير مخاوف الرّأي العامّ".
وأفادت الوزارة في بلاغها التوضيحي، "أن كلّ من ثبُت انخراطه في تنظيمات إرهابيّة خارج الحدود التّونسيّة ومشاركته في أعمال إرهابيّة، تتمّ إحالته فور عودته إلى أرض الوطن على الهياكل القضائيّة المختصّة ممثّلة في القطب القضائي لمكافحة الإرهاب حتّى يتّخذ ما يراه صالحا في شأنه، تبعا للقوانين الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 ساعات

دعت وزارة الداخلية المواطنين إلى الإلتزام بتطبيق مقتضيات منع الجولان والحجر الصحي الشامل الذي قرّر مجلس الأمن القومي مساء اليوم الثلاثاء التمديد فيه لمدة أسبوعين بداية من يوم 5 أفريل 2020.

منذ 7 ساعات

أبرز أخبار اليوم الثلاثاء 31 مارس 2020

منذ 7 ساعات

اعلنت وزارة الصحة في بيان مساء اليوم الثلاثاء أنه بتاريخ 30 مارس 2020، تم تسجيل 32 حالة إصابة جديدة من مجموع 442 تحليلا مخبريا (المخبر المرجعي بمستشفى شارل نيكول: 234 تحليلا (مخبر معهد باستور: 208 تحليلا) ليصبح العدد الجملي للمصابين بهذا الفيروس، وذلك بعد التثبت وتحيين المعطيات، 394 حالة مؤكدة من بين 4194 تحليلا جمليا.

{}