الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

عودة الهدوء إلى منطقة "العين السخونة"

14 08:19 2020 ديسمبر
عين السخونة
عاد الهدوء إلى منطقة ''العين السخونة'' بعد أن شهدت اشتباكات عنيفة بين أهالي دوز وبني خداش يومي السبت والأحد مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 53 آخرين ، وفق بلاغ لوزارة الداخلية .

وكان  رئيس الحكومة، أذن بإحداث خلية متابعة، بين وزارتي الداخلية والدفاع الوطني، بخصوص أحداث منطقة العين السخونة ووقع بالتنسيق مع واليي مدنين وقبلي، دعوة أطراف الخلاف، إلى التحلي بالهدوء، وتجنب التصعيد، والاحتكام للقانون في فض هذا الخلاف.

هذا وأكدت وزارة الداخلية "تواجد الوحدات الأمنية، بصفة مستمرة على عين المكان، لتأمين جميع الأطراف، والحيلولة دون حصول أعمال وأحداث تهدد سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم

منذ دقيقة 19

تمكنت الوحدات الإستعلاماتية بمناطق الحرس الوطني بغار الدماء ، طبرقة ، ماطر ، سبيطلة وقرمبالية بمشاركة مصالح التوقي من الإرهاب بأقاليم الحرس الوطني بجندوبة ، بنزرت ، القصرين ونابل من ضبط عدد 6 عناصر تكفيرية مفتش عنهم لفائدة وحدات أمنية و هياكل قضائية مختلفة من أجل "الانتماء إلى تنظيم إرهابي" ومحكوم عليهم بالسجن لمدة تتراوح بين 2 و 6 و 8 سنوات

منذ ساعة

تمكنت وحدات إقليم الحرس الوطني بصفاقس وإقليم بحري الوسط من إحباط عمليتي اجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة وإنقاذ 52 مجتازا وفق ما افاد به بلاغ صادر عن الإدارة العامة للحرس الوطني