الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

عين دراهم: التدخل لإزالة الثلوج وفتح الطرقات (صور)

19 13:52 2023 جانفي
ثلوج عين دراهم
تدخلت الإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بجندوبة بالمعدات الموجودة بالجهة وبالتنسيق مع إدارة المعدات وذلك على إثر تسجيل تساقط للثلوج بمدينة عين دراهم والمناطق المجاورة لها ( الطباينية وببوش ومنطقة بني مطير).

وأشارت وزارة التجهيز الى انه تم مسح الطرقات الرئيسية وإزالة الثلوج لتسهيل حركة المرور أمام مستعملي الطريق وتتواصل بنسب متقدمة عملية إزالة الثلوج وفتح الطرقات.

وتم التدخل لفتح الطرقات التالية:

- الطريق الوطنية رقم 17 من ن.ك 19 إلى ن.ك 32 على مستوى عين دراهم ببوش وفرنانة.

- الطريق الوطنية رقم 11 من ن.ك 157 إلى ن.ك 171 على مستوى الطباينية عين دراهم وببوش.

- الطريق الجهوية رقم 65 بين جنطورة مرورا ببني مطير إلى حدود التقاطع مع الطريق الوطنية رقم 17.

كما تم تسخير 3 آلات ماسحة و4 آلات حافرة و3 شاحنات لإزاحة الثلوج وآلة لرش مادة الملح.

وأكدت وزارة التجهيز والإسكان جاهزية المصالح المركزية والجهوية وتوفير المعدات والإمكانيات البشرية والمادية اللازمة لتدعيم الجهة عند الحاجة، كما دعت كافة مستعملي الطريق لتوخي الحذر واحترام إشارات المرور حفاظا على سلامتهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .