الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

غدا:الأساتذة في يوم غضب وطني

:تحديث 05 20:50 2019 فيفري
يوم غضب وطني للأساتذة
تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي غدا الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية .

تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي غدا الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية .

هذا ودعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بلاغ سابق لها كافة المدرسين والمدرسات إلى الحضور بكثافة للاحتجاج مبينة أن إبقاءها على يوم الغضب سببه تواصل تجاهل الوزارة لمطالب الأساتذة وعدم جدية المفاوضات.

وسيتم وفق ذات البلاغ التجمع أمام وزارة التربية بداية من الساعة 11 صباحا ثم الانطلاق في مسيرة إلى ساحة القصبة في حدود منتصف النهار أين سيتم إلقاء كلمة للجامعة العامة.

يذكر أن أساتذة التعليم الثانوي كانوا قد قاطعوا امتحانات الثلاثي الأول وأعلنوا مقاطعتهم لامتحانات الثلاثي الثاني ودخلوا في اعتصامات بمقرات مندوبيات التربية بكامل ولايات الجمهورية بسبب ما اعتبروه عدم استجابة وزارة الإشراف لمطالبهم المتمثلة في تحيين المنح الخصوصية للمدرسين وتمكينهم من حق التقاعد المبكر إلى جانب تحسين وضعية المؤسسات التربوية من خلال توفير الإمكانيات المادية الضرورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .