الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

غدا:الأساتذة في يوم غضب وطني

:تحديث 05 20:50 2019 فيفري
يوم غضب وطني للأساتذة
تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي غدا الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية .

تنفذ الجامعة العامة للتعليم الثانوي غدا الأربعاء يوم الغضب الوطني أمام مقر وزارة التربية .

هذا ودعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بلاغ سابق لها كافة المدرسين والمدرسات إلى الحضور بكثافة للاحتجاج مبينة أن إبقاءها على يوم الغضب سببه تواصل تجاهل الوزارة لمطالب الأساتذة وعدم جدية المفاوضات.

وسيتم وفق ذات البلاغ التجمع أمام وزارة التربية بداية من الساعة 11 صباحا ثم الانطلاق في مسيرة إلى ساحة القصبة في حدود منتصف النهار أين سيتم إلقاء كلمة للجامعة العامة.

يذكر أن أساتذة التعليم الثانوي كانوا قد قاطعوا امتحانات الثلاثي الأول وأعلنوا مقاطعتهم لامتحانات الثلاثي الثاني ودخلوا في اعتصامات بمقرات مندوبيات التربية بكامل ولايات الجمهورية بسبب ما اعتبروه عدم استجابة وزارة الإشراف لمطالبهم المتمثلة في تحيين المنح الخصوصية للمدرسين وتمكينهم من حق التقاعد المبكر إلى جانب تحسين وضعية المؤسسات التربوية من خلال توفير الإمكانيات المادية الضرورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ دقيقة 41

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

منذ دقيقة 57

اجتمعت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان، ظهر اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 بقصر الحكومة بالقصبة مع أعضاء الحكومة.

{}