الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

غدا: الإعلان عن قرارات وإجراءات جديدة لمجابهة كورونا

:تحديث 24 21:18 2021 جوان
كورونا ، إصابات ، وفيات ،الصحة
سيتم غدا الجمعة 25 جوان 2021 الاعلان عن ابرز الاجراءات والقرارات التي سيتم اتخاذها لمجابهة فيروس كورونا خاصة في ظل ارتفاع عدد الاصابات والوفيات بوباء كوفيد 19 وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة.

وأكد رئيس الحكومة هشام المشيشي على اثر عقد الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا مساء اليوم اجتماعها الدوري أن الحل الوحيد للخروج من الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد هو الترفيع في نسق حملة التلقيح الوطنية لتلقيح اكبر عدد ممكن من التونسيين .

كما شدد المشيشي على ضرورة تطبيق كل الاجراءات التي تم اعلانها في الولايات والمعتمديات الأكثر تضررا من انتشار الوباء مشيرا إلى ضرورة العمل على تدعيم مراكز التلقيح الحالية بمراكز الصحة الاساسية في المناطق الداخلية والتوجه نحو التلقيح بكثافة خاصة بالنسبة للكبار في السن عبر التوجه لهم في المناطق البعيدة والريفية.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أنهى السباح التونسي أسامة الملولي سباق 10 كلم سباحة حرة في أولمبياد طوكيو في المركز 20 من أصل 26 مشاركا

منذ ساعات 3

تلقى اليوم الأربعاء 7015 شخصا التلقيح ضد فيروس كورونا في ولاية صفاقس من ضمن 9454 مدعوا ، وفق الإدارة الجهوية للصحة .

منذ ساعات 4

قال القيادي في حركة النهضة رفيق عبد السلام إنه "في حال تعذر الوصول إلى تفاهمات سياسية تنهي الانقلاب الذي قام به الرئيس قيس سعيّد، وتعيد الأمور إلى نصابها الطبيعي، فلا خيار أمامنا غير الذهاب إلى انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة؛ لتأسيس شرعية انتخابية جديدة".

{}