الأكثر مشاهدة

11 12:09 2024 أفريل

يتميز الوضع الجوي لبقية هذا اليوم بنزول أمطار متفرقة بأغلب الجهات وتكون مؤقتا رعدية بالجنوب و محليا غزيرة خاصة بولايتي مدنين و تطاوين حيث يتراوح مجموعها بين 30 و 50 مليمترا، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

وطنية

غدا: لجنة تقييم التصرف في مياه الشرب خلال العيد تكشف نتائجها

18 15:58 2019 أوت
ماء صالح للشراب
يعقد مسؤولون ومختصون في شؤون ادارة قطاع المياه يشكلون لجنة تقييم التصرف في ادارة مياه الشرب خلال عيد الأضحى 2019 غدا الإثنين ندوة صحفية لتقديم نتائج عملية التقييم لهذا الملف.

تعقد لجنة "تقييم التصرف في ادارة مياه الشرب أيام العيد " يوم غد الاثنين ندوة صحفية بمقر الوزارة على الساعة العاشرة صباحا حسب بلاغ أصدرته وزارة الفلاحة يوم الجمعة الماضي.

وقالت الوزارة ان اللجنة تكونت بالوزارة للتدقيق في أسباب انقطاع الماء خلال أيام عيد الاضحى وتقديم الحلول العملية لتفادي مثل هذه الاضطرابات مستقبلا.  

وتضم اللجنة التي يترأسها الخبير الدولي في المياه عامر الحرشاني، مسؤولين عن هياكل عمومية لإدارة ملف المياه وخبراء في مجال هندسة وادارة المياه وخبراء جامعيون.  

يشار إلى عدة ولايات على غرار صفاقس قد شهدت انقطاعا في التزود بمياه الشرب أيام عيد الأضحى مما خلف حالة من الاحتقان والتنديد في صفوف المواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت الأردن حالة الطوارئ إثر الهجوم الإيراني على الأراضي المحتلة

منذ ساعات 4

دارت اليوم السبت العديد من المباريات ضمن الدوريات الأوروبية الكبرى

منذ ساعتين

أفادت القناة الـ12 العبرية بأنه من المتوقع أن تصل مسيرات إيران إلى أهدافها في الأراضي المحتلة عند الثانية بعد منتصف الليلة