الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

غدا: لجنة تقييم التصرف في مياه الشرب خلال العيد تكشف نتائجها

18 15:58 2019 أوت
ماء صالح للشراب
يعقد مسؤولون ومختصون في شؤون ادارة قطاع المياه يشكلون لجنة تقييم التصرف في ادارة مياه الشرب خلال عيد الأضحى 2019 غدا الإثنين ندوة صحفية لتقديم نتائج عملية التقييم لهذا الملف.

تعقد لجنة "تقييم التصرف في ادارة مياه الشرب أيام العيد " يوم غد الاثنين ندوة صحفية بمقر الوزارة على الساعة العاشرة صباحا حسب بلاغ أصدرته وزارة الفلاحة يوم الجمعة الماضي.

وقالت الوزارة ان اللجنة تكونت بالوزارة للتدقيق في أسباب انقطاع الماء خلال أيام عيد الاضحى وتقديم الحلول العملية لتفادي مثل هذه الاضطرابات مستقبلا.  

وتضم اللجنة التي يترأسها الخبير الدولي في المياه عامر الحرشاني، مسؤولين عن هياكل عمومية لإدارة ملف المياه وخبراء في مجال هندسة وادارة المياه وخبراء جامعيون.  

يشار إلى عدة ولايات على غرار صفاقس قد شهدت انقطاعا في التزود بمياه الشرب أيام عيد الأضحى مما خلف حالة من الاحتقان والتنديد في صفوف المواطنين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 43

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 52

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.