الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

غداً : آخر أجل للتسجيل بعملية إجلاء التونسيين من الجزائر

02 21:17 2021 ماي
608f16cc8495e608f16cc8495f.jpg
أعلنت سفارة تونس بالجزائر، في بلاغ لها، عن برمجة عملية إجلاء لفائدة كافة التونسيين العالقين بالجزائر يوم 5 ماي الجاري عبر المعبر الحدودي ام الطبول- ملولة

وغدا، الموافق لـ 3 ماي الجاري، هو آخر اجل للتسجيل بعملية الإجلاء، وفق البلاغ ذاته.

وأشارت السفارة الى أنه "سيتم نشر القائمات الاسمية النهائية مساء غد و انه يستوجب على كل المسجلين بهذه القائمات الاستظهار لدى المصالح التونسية المختصة بالمعبر الحدودي بالحجز الفندقي لمدة 7 أيام وتحليل 'بي سي ار سلبي سلبي'.

ويذكر أن السلطات الجزائرية قررت، الثلاثاء 27 افريل المنقضي، الإبقاء على الإغلاق التام للحدود البرية والبحرية والجوية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 17

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ دقيقة 57

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}