الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
وطنية

غداً : آخر أجل للتسجيل بعملية إجلاء التونسيين من الجزائر

02 21:17 2021 ماي
608f16cc8495e608f16cc8495f.jpg
أعلنت سفارة تونس بالجزائر، في بلاغ لها، عن برمجة عملية إجلاء لفائدة كافة التونسيين العالقين بالجزائر يوم 5 ماي الجاري عبر المعبر الحدودي ام الطبول- ملولة

وغدا، الموافق لـ 3 ماي الجاري، هو آخر اجل للتسجيل بعملية الإجلاء، وفق البلاغ ذاته.

وأشارت السفارة الى أنه "سيتم نشر القائمات الاسمية النهائية مساء غد و انه يستوجب على كل المسجلين بهذه القائمات الاستظهار لدى المصالح التونسية المختصة بالمعبر الحدودي بالحجز الفندقي لمدة 7 أيام وتحليل 'بي سي ار سلبي سلبي'.

ويذكر أن السلطات الجزائرية قررت، الثلاثاء 27 افريل المنقضي، الإبقاء على الإغلاق التام للحدود البرية والبحرية والجوية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

تولّى وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار الذي يؤدي زيارة الى البرازيل التوقيع ، مع نظيره البرازيلي ماورو فييرا على مذكرة تفاهم للتعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية الدولية بتونس والمعهد الدبلوماسي البرازيلي "ريو رانكو".

منذ ساعة

أعلن الملعب التونسي اليوم الجمعة عن التعاقد مع المهاجم ناصف العطوي

منذ ساعة

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 87 بتاريخ اليوم الجمعة ، أوامر عن وزارة العدل تتعلق بوضع حد لإحالة قاضيين اثنين على عدم المباشرة و إحالة جديدة على عدم المباشرة لقاض آخر و انهاء الحاق قاض و اعفاء مكلف بمأمورية بوزارة العدل .