الأكثر مشاهدة

16 21:20 2021 جوان

اختتمت اليوم الاربعاء 16 جوان 2021 بصفاقس، تظاهرة تجارب مسرحية التي نظمها المندوبية الجهوية للثقافة بصفاقس منذ ال 4 من جوان الجاري.

على المباشر

تلمت لحباب
منوعة تتوجه إلى العائلة بكل شرائحها وتطرح جملة من المواضيع الاجتماعية وتسلط الضوء على السلوكيات التي تقوّض بنيان الأسرة كما تسترجع ذكريات الماضي الجميل وتحاول إعادة زرعها بين الأفراد
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

غداً : آخر أجل للتسجيل بعملية إجلاء التونسيين من الجزائر

02 22:17 2021 ماي
608f16cc8495e608f16cc8495f.jpg
أعلنت سفارة تونس بالجزائر، في بلاغ لها، عن برمجة عملية إجلاء لفائدة كافة التونسيين العالقين بالجزائر يوم 5 ماي الجاري عبر المعبر الحدودي ام الطبول- ملولة

وغدا، الموافق لـ 3 ماي الجاري، هو آخر اجل للتسجيل بعملية الإجلاء، وفق البلاغ ذاته.

وأشارت السفارة الى أنه "سيتم نشر القائمات الاسمية النهائية مساء غد و انه يستوجب على كل المسجلين بهذه القائمات الاستظهار لدى المصالح التونسية المختصة بالمعبر الحدودي بالحجز الفندقي لمدة 7 أيام وتحليل 'بي سي ار سلبي سلبي'.

ويذكر أن السلطات الجزائرية قررت، الثلاثاء 27 افريل المنقضي، الإبقاء على الإغلاق التام للحدود البرية والبحرية والجوية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

نبهت منظمة الأعراف في بيان لها اليوم الجمعة، من خطورة الوضع المالي والاقتصادي الراهن، مؤكدة أن الوضع ينذر بالأسوأ ويفرض الانطلاق في الإصلاحات العاجلة والهيكلية.

منذ دقيقة 30

أعلن الترجي الرياضي التونسي اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على 'فيسبوك' عن اصابة المدافع حسين الربيع بفيروس كورونا.

منذ دقيقة 33

اعتبر المدير التنفيذي لحزب الأمل رضا بلحاج، أن بقاء هشام المشيشي على رأس الحكومة هو الضمان الوحيد لاستقرار الدولة ومؤسسساتها والبلاد وصمام أمان أمام محاولات بث الفوضى في حال سيطر رئيس الجمهورية قيس سعيد على مفاصل الدولة على حد تعبيره.

{}