الأكثر مشاهدة

27 15:43 2020 جانفي

يواصل أولياء تلاميذ المدرسة الابتدائية بالجبارنة من معتمدية جبنيانة منع أبنائهم من الذهاب الى المدرسة المذكورة وذلك منذ أسبوع بسبب الحالة 'المزرية' التي أضحت عليها المؤسسة التي غزتها الأوساخ ، وفق ما أفاد به عدد منهم في تصريح لديوان أف أم .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

غدا : جلسة عامة لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 11 18:33 2019 مارس
اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين

اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر جلس نواب الشعب بباردو، على تخصيص الجلسة العامة الصباحية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وعبر رؤساء الكتل، وفق بلاغ لمجلس نواب الشعب، عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

وكان رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، دعا صباح اليوم، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 ثانية

يقوم الرئيس التونسي قيس سعيد بزيارة الجزائر الأحد المقبل ليلتقي الرئيس عبد المجيد تبون لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وملف الأزمة الليبية التي تهم الجزائر وتونس بشكل خاص.

منذ 10 دقائق

سجلت السلطات الصحية في الصين 5974 إصابة بفيروس كورونا الجديد بينما ارتفع عدد الوفيات إلى 132 حسبما ذكرته فرانس برس اليوم الاربعاء.

منذ ساعة

كشفت القناة 13 الصهيونية عن الدول العربية التي تدعم مبدئيا الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط "صفقة القرن'' بين الفلسطينيين والكيان الصهيوني.

{}