الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
وطنية

غدا : جلسة عامة لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 11 18:33 2019 مارس
اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين

اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر جلس نواب الشعب بباردو، على تخصيص الجلسة العامة الصباحية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وعبر رؤساء الكتل، وفق بلاغ لمجلس نواب الشعب، عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

وكان رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، دعا صباح اليوم، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلنت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، أن تغييرا سيطرأ على رحلاتها البحرية بداية من يوم غد 12 ماي وإلى غاية 15 من ذات الشهر.

منذ دقيقة 17

لجأ كثيرون في الهند، مع تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد، إلى مراكز لإيواء الأبقار مرة أسبوعيا لتغطية أجسادهم بفضلاتها، ظنا أنها تعزز المناعة أو تساهم في الشفاء من الفيروس.

منذ دقيقة 39

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

{}