الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

غدا : جلسة عامة لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 11 18:33 2019 مارس
اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين

اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر جلس نواب الشعب بباردو، على تخصيص الجلسة العامة الصباحية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وعبر رؤساء الكتل، وفق بلاغ لمجلس نواب الشعب، عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

وكان رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، دعا صباح اليوم، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تتواصل حملة تلقيح الفئة العمرية 18 سنة فما فوق ضد فيروس كورونا مع اختيار نوع اللقاح، أيام 16 و17 و18 أكتوبر 2021، وفق بلاغ صادر عن الإدراة الجهوية للصحة بصفاقس

منذ دقيقة 36

أكد وزير الخارجية الليبي السابق الدكتور عبد الهادي حويج ضرورة خروج القوى الأجنبية و"المرتزقة" من ليبيا بشكل متزامن وآمن معتبرا أن الليبيين قادرين على حل مشاكلهم بأنفسهم، حسب رأيه.

منذ دقيقة 41

ودعت التونسية أنس جابر، بطولة إنديان ويلز في نصف النهائي، عقب هزيمتها أمام الإسبانية باولا بادوسا

{}