الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

غدا : جلسة عامة لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 11 18:33 2019 مارس
اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين

اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر جلس نواب الشعب بباردو، على تخصيص الجلسة العامة الصباحية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وعبر رؤساء الكتل، وفق بلاغ لمجلس نواب الشعب، عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

وكان رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، دعا صباح اليوم، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

أبرز أخبار اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019

منذ ساعة

يتواصل تتويج زيت الزيتون التونسي بالميداليات الذهبية في المسابقات العالمية حيث تحصلت تونس على ميدالية ''اكسترا قولد'' في الدورة 11 للمسابقة الدولية ''بيول نوفالو'' بإيطاليا.

منذ ساعة

أطلقت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الاثنين رسميا أول راديو واب لمكافحة الفساد في تونس تحت إسم "نزاهة أف أم" وذلك خلال أشغال اليوم الثاني والأخير للمؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد والذي ينعقد تحت عنوان "مكافحة الفساد مسار تشاركي.

{}