الأكثر مشاهدة

25 10:31 2019 جوان

علمت ديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم قررت تأجيل النظر في ملفي إستئناف النادي الصفاقسي لموعد لاحق.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

غدا : جلسة عامة لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 11 18:33 2019 مارس
اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين

اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر جلس نواب الشعب بباردو، على تخصيص الجلسة العامة الصباحية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وعبر رؤساء الكتل، وفق بلاغ لمجلس نواب الشعب، عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

وكان رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، دعا صباح اليوم، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 ثانية

تمكنت وحدات عسكرية تابعة لحكومة الوفاق الليبية، الأربعاء، من السيطرة على كامل مدينة غريان (100 كلم جنوب طرابلس)، ودخول مقر غرفة العمليات الرئيسية لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، التي يدار منها الهجوم على العاصمة طرابلس.

منذ 19 دقيقة

أعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن تحديد يوم 26 جوان من كل سنة يوما وطنيا للتشجيع على استهلاك المنتوج الصناعي التونسي

منذ 44 دقيقة

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية اليوم الأربعاء من القاء القبض على أحد المنحرفين بتهمة السلب وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

{}