الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

غدا : جلسة عامة لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة

:تحديث 11 18:33 2019 مارس
اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين

اتفق رؤساء الكتل النيابية، في اجتماعهم بعد ظهر اليوم الاثنين في مقر جلس نواب الشعب بباردو، على تخصيص الجلسة العامة الصباحية ليوم غد الثلاثاء لمناقشة قضية وفاة الولدان بمستشفى الرابطة بالعاصمة.

وعبر رؤساء الكتل، وفق بلاغ لمجلس نواب الشعب، عن عميق الحزن والآسى لفاجعة وفاة الولدان بمركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة نهاية الأسبوع الماضي، وتقدّموا بالمناسبة بالتعزية والمواساة إلى عائلات الرضع المتوفّين، معربين عن أسفهم وتضامنهم معهم.

وكان رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر، دعا صباح اليوم، رؤساء الكتل البرلمانية للاجتماع بشكل طارىء حول موضوع وفاة الولدان الرضع في مستشفى وسيلة بورقيبة (الرابطة) بالعاصمة.

يذكر أن مركز التوليد وطب الرضيع بمستشفى الرابطة بالعاصمة، شهد يومي الخميس 7 والجمعة 8 مارس 2019، 12 حالة وفاة بين الولدان المقيمين به، وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

تم اليوم الخميس تعيين المدرب محمد علي بالشيخ للإشراف على المقاليد الفنية لكبريات الكرة الطائرة بالنادي الرياضي الصفاقسي.

منذ 30 دقيقة

اصدرت لجنة النزاعات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الخميس 6 أوت 2020 قرارها في شكاية اللاعب محمد المسلمي ضد النادي الصفاقسي

منذ 38 دقيقة

قالت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية إن التعايش مع فيروس كورونا أصبح واقعا مفروضا في ظل عدم توفر لقاح خلال الأشهر القليلة القادمة

{}