الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

قررت الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء، المنعقدة اليوم الجمعة بمقر المجلس الأعلى للقضاء، تقديم الترشيح الحصري للقاضي منصف الكشو، لخطة الرئيس الأول لمحكمة التعقيب

على المباشر

Stay IN
Stay IN
تنشيط رامي مكلين
وطنية

غدا تشييع جنازة بوعلي المباركي في ساحة محمد علي

30 11:29 2020 أكتوبر
بوعلي المباركي
أفاد الاتحاد العام التونسي للشغل، بأن الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي وفاه الأجل المحتوم صباح اليوم 30 أكتوبر 2020 بأحد مستشفيات فرنسا.

وأشار الاتحاد الى أن جثمان الراحل سيتم نقله مساء اليوم إلى تونس وستقام مراسم الدفن بمقبرة الجلاز بالعاصمة غدا السبت 31 أكتوبر 2020 عند صلاة الظهر على الساعة 12.10.

وستنطلق الجنازة من بيت الفقيد الكائن بنهج خيرالدين باشا عدد 03 بالمرسى النسيم وذلك على الساعة التاسعة والنصف(9.30) في اتجاه بطحاء محمد علي الحامي ومنها إلى مقبرة الجلاز.

يشار الى أن المرحوم  بوعلي المباركي من مواليد 1963 بولاية سيدي بوزيد وهو متحصل على الأستاذية في الكيمياء من جامعة صفاقس وقد انخرط في العمل النقابي لأكثر من 3 عقود بقفصة ثم بن عروس حيث اشتغل بالمجمع الكيمائي

كما عرف بنضاله النقابي والسياسي كوجه قومي متمسك بالأطروحات القومية المستمدة من فكر عبد الناصر ومن زعماء الحركة القومية في العالم العربي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تتوقع نتائج أولية لبعض الدراسات العالمية تصنيف "كوفيد طويل الأمد" كمرض جديد يمكن إدراجه ضمن الأمراض المزمنة وفق ما بينه اليوم السبت أستاذ علم الفيروسات بكلية الصيدلة بالمنستير محجوب العوني

منذ دقيقة 32

يعرف شارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة تجمّعا لأنصار فريقين من المحتجين حيث يطالب الأول بالتراجع عن المسار الذي دخلته البلاد منذ اعلان إجراءات 25 جويلية فيما يدعم الفريق الثاني رئيس الجمهورية قيس سعيد في القرارات التي اتخذها.

منذ دقيقة 54

أنهى نادي مولودية الجزائر لكرة القدم أزمة سفر مدربه الجديد التونسي خالد بن يحيى من تونس إلى الجزائر بسبب إجراءات كورونا

{}