الأكثر مشاهدة

03 16:30 2022 أوت

أكد ممثل خطوط التونسية السريعية بمطار طينة صفاقس الدولي محمد البهلول، في تصريح لديوان أف أم، أن طائرة أقلعت من مطار تونس قرطاج الدولي وهبطت بمطار جربة جرجيس الدولي دون المرور بولاية صفاقس

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
وطنية

غدا تشييع جنازة بوعلي المباركي في ساحة محمد علي

30 11:29 2020 أكتوبر
بوعلي المباركي
أفاد الاتحاد العام التونسي للشغل، بأن الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي وفاه الأجل المحتوم صباح اليوم 30 أكتوبر 2020 بأحد مستشفيات فرنسا.

وأشار الاتحاد الى أن جثمان الراحل سيتم نقله مساء اليوم إلى تونس وستقام مراسم الدفن بمقبرة الجلاز بالعاصمة غدا السبت 31 أكتوبر 2020 عند صلاة الظهر على الساعة 12.10.

وستنطلق الجنازة من بيت الفقيد الكائن بنهج خيرالدين باشا عدد 03 بالمرسى النسيم وذلك على الساعة التاسعة والنصف(9.30) في اتجاه بطحاء محمد علي الحامي ومنها إلى مقبرة الجلاز.

يشار الى أن المرحوم  بوعلي المباركي من مواليد 1963 بولاية سيدي بوزيد وهو متحصل على الأستاذية في الكيمياء من جامعة صفاقس وقد انخرط في العمل النقابي لأكثر من 3 عقود بقفصة ثم بن عروس حيث اشتغل بالمجمع الكيمائي

كما عرف بنضاله النقابي والسياسي كوجه قومي متمسك بالأطروحات القومية المستمدة من فكر عبد الناصر ومن زعماء الحركة القومية في العالم العربي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

في إطار التعاون الفني التونسي الإيطالي، تسلّمت البحرية الوطنية التونسية، اليوم الاثنين، خافرتين بحريتين تمت صيانتهما وتجديدهما باحواض شركة الإصلاحات البحرية " فيكتوريا" بمنطقة أدريا من مقاطعة روفيغو شمال ايطاليا، وذلك خلال موكب انتظم بفضاء الميناء الترفيهي ببنزرت أشرف على فعالياته والي بنزرت، سمير عبد اللاوي، وحضور سفير إيطاليا بتونس " لورانزو فانارا"، وثلة من ممثلي المصالح المركزية والجهوية، وقيادات أمنية، علاوة على ممثلي مكتب تونس للأمم المتحدة لبعث المشاريع.

منذ دقيقة 51

قررت هيئة مهرجان عروس البحر بقرقنة تأجيل العرض المسرحي للفنان لطفي العبدلي والذي كان مبرمجا مساء اليوم الاثنين وذلك بطلب من الشركة المنتجة للعرض الى تاريخ سيتم تحديده لاحقا وفق ما افاد به مدير الدورة 28 للمهرجان رامي قنيدز لديوان اف ام.

منذ ساعة

قررت الخطوط التونسية الغاء الرحلات المبرمجة أيام 6 و9 و11 اوت الجاري الى باماكو بسبب عدم توفر الوقود بالعاصمة المالية.

{}