الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

غرفة أصحاب المخابز: منع المخابز غير المصنفة من بيع "الباقات" قرار في محله

:تحديث 28 13:17 2023 جويلية
64c3afc29226164c3afc292263.jpg
اعتبر عضو الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز، التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، حمودة الطرهوني أن منع المخابز غير المصنفة من بيع خبز "الباقات" قرار في محله موضحا أن القرار ليس جديدا وإنما هناك قانون يضبط بيع خبز "الباقات" المدعم بالمخابز المصنفة

وأضاف الطرهوني، لدى تدخله في برنامج "منك نسمع" على ديوان أف أم، أن أزمة الخبز في طريقها إلى الإنفراج.

ودعا المواطن إلى عدم اللهفة خاصة مع العودة تدريجيا لنسق التزود بمادة الفرينة قائلا إن "المواطن صار يشري 10 و20 "باقات" خوفا من نفاد الخبز".

يشار إلى أن رئيسة الحكومة أفادت في لقاء جمعها رفقة وزيرة المالية برئيس الجمهورية أنه تم اتخاذ إجراءات لمنع المخابز غير المصنفة من بيع الباقات.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قال عميد المحامين حاتم المزيو في تصريح لديوان أف أم مساء اليوم السبت ان اقتحام دار المحامي بتونس من قبل أعوان أمن بالزي المدني لالقاء القبض على المحامية سنية الدهماني لن يمر مرور الكرام حيث سيتخذ مجلس الهيئة الوطنية للمحامين الذي سينعقد غدا الأحد على الساعة منتصف النهار قرارات هامة و هامة جدا ، حسب توصيفه .

منذ ساعة

دارت اليوم السبت مباراة ذهاب النصف النهائي الأول لبطولة كرة اليد بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي

منذ ساعة

أفاد رئيس فرع المحامين بتونس العروسي زقير في تصريح لديوان أف أم بأن 40 عون أمن أو أكثر اقتحموا مساء اليوم السبت دار المحامي بالعاصمة بعد خلع بابها الخارجي واقتادوا المحامية سنية الدهماني الى وجهة لا تزال غير معلومة .