الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

فتاة تلقي نفسها من قنطرة رادس.. الاحتفاظ بـ 3 أمنيين

:تحديث 27 12:59 2022 جويلية
62e1238b407af62e1238b407b0.jpg
أذنت النيابة العمومية ببن عروس بالتمديد في الاحتفاظ بثلاثة أعوان أمن لمدة 48 ساعة إثر العثور على جثة شابة يشتبه في إلقاء نفسها من قنطرة رادس، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس عمر حنين

وتعود الواقعة إلى الأحد الماضي إثر عودة الشبان والفتاة من سهرة بمدينة الحمامات وتوقفوا بقنطرة رادس لتدخين سيجارة إلا أن الفتاة حاولت في مرحلة أولى إلقاء نفسها من الجسر ولكن تم منعها من قبل مرافقيها ليتفاجؤوا في غفلة منهم بإلقاء نفسها مجددا، حسب رواية المشتبه بهم.

وأضاف حنين، في تصريح لديوان أف أم، أن المشتبه بهم بحثوا عن الفتاة ولكن تعذّر عليهم ذلك واتصلوا بالحماية المدنية أين تولت إخراج الجثة.

وقدّمت النيابة العمومية إنابة لفرقة مقاومة الإجرام للحرس الوطني ببن عروس للتعهد بالموضوع وإجراء جميع التساخير الطبية والفنية اللازمة.

وتم عرض الجثة على الطب الشرعي لبيان الأسباب الحقيقية للوفاة في انتظار الحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة بالمنطقة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

شدد وزير الفلاحة عبد المنعم بلعاتي اليوم الاثنين في تصريح لديوان أف أم خلال ندوة حول الأمن الغذائي والتغيرات المناخية على أن تونس ستكافح جميع التحديات التي تواجهها حاليا لتوفير العيش الكريم لكل المواطنين مشيرا الى أن المستقبل واعد في تونس فلاحيا وفي غير ذلك من المجالات.

منذ دقيقة 19

تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش التابعة لمنطقة الحرس الوطني بالكاف من إلقاء القبض على 4 طلبة من أجل تعاطي المخدرات

منذ دقيقة 56

عاد مشروع القانون المتعلّق بحقوق المنتفعين بالخدمات الصحّية والمسؤولية الطبية، ليطفو من جديد على أجندة مجلس نواب الشعب الذي يتّجه الى مناقشته خلال جلسة عامة تعقد في غضون أسبوعين، وفق ما صرّح به رئيس لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والشؤون الإجتماعية بمجلس نواب الشعب نبيه ثابت.