الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

فتح 8 مراكز إضافية للتلقيح

:تحديث 27 20:05 2021 أفريل
كورونا
أعلنت وزارة الصحة، في بلاغ لها الثلاثاء 27 أفريل 2021، أنه تم فتح 8 مراكز إضافية للتلقيح، في كل من :

ولاية بن عروس: حمّام الشطّ،

ولاية ڤابس : مارث،

ولاية سيدي بوزيد : الرڤاب،

ولاية تونس : باردو وسيدي حسين،

ولاية أريانة : سكّرة وروّاد،

ولاية صفاقس : قرقنة

وباضافة 8 مراكز جديدة يرتفع العدد الاجمالي لمراكز التلقيح إلى 47 موزّعين على كامل تراب الجمهورية، كما تعتزم الوزارة فتح مراكز إضافية على امتداد الحملة الوطنية للتلقيح.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرق الطبية المتنقّلة تواصل عملها وتقوم بتطعيم المسنّين في مختلف دور ومؤسسات رعاية المسنّين وذلك بالتنسيق مع السلط المعنيّة وبالشراكة مع مكونات المجتمع المدني.

وذكّرت وزارة الصحة كافة المسجّلين في منظومة ايفاكس بضرورة إحترام توقيت وتاريخ دعوتهم لتلقي اللقاح وذلك ضمانا لمزيد إحكام عملية التطعيم وتجنّبا للإزدحام والإنتظار على مستوى مراكز التلقيح.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .