الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

فتح 8 مراكز إضافية للتلقيح

:تحديث 27 20:05 2021 أفريل
كورونا
أعلنت وزارة الصحة، في بلاغ لها الثلاثاء 27 أفريل 2021، أنه تم فتح 8 مراكز إضافية للتلقيح، في كل من :

ولاية بن عروس: حمّام الشطّ،

ولاية ڤابس : مارث،

ولاية سيدي بوزيد : الرڤاب،

ولاية تونس : باردو وسيدي حسين،

ولاية أريانة : سكّرة وروّاد،

ولاية صفاقس : قرقنة

وباضافة 8 مراكز جديدة يرتفع العدد الاجمالي لمراكز التلقيح إلى 47 موزّعين على كامل تراب الجمهورية، كما تعتزم الوزارة فتح مراكز إضافية على امتداد الحملة الوطنية للتلقيح.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرق الطبية المتنقّلة تواصل عملها وتقوم بتطعيم المسنّين في مختلف دور ومؤسسات رعاية المسنّين وذلك بالتنسيق مع السلط المعنيّة وبالشراكة مع مكونات المجتمع المدني.

وذكّرت وزارة الصحة كافة المسجّلين في منظومة ايفاكس بضرورة إحترام توقيت وتاريخ دعوتهم لتلقي اللقاح وذلك ضمانا لمزيد إحكام عملية التطعيم وتجنّبا للإزدحام والإنتظار على مستوى مراكز التلقيح.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بقفصة، يوم 23 جانفي 2022، من ضبط شاحنة محمّلة بـ30 طن من محرّكات الآلات الثّقيلة التابعة لشركة فسفاط قفصة والقبض على سائق الشّاحنة ومرافقه وفق ما أفادت به وزارة الداخلية في بلاغ لها.

منذ دقيقة 19

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

منذ دقيقة 30

قالت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة والمبلغة عن ملفات فساد، نوال المحمودي في مداخلة لها مساء اليوم الاثنين في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

{}