الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

فرع نقابة الصحفيين بالتلفزة التونسية: فريقنا بالقصرين تعرض لحملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب الرئيس

:تحديث 21 22:48 2021 سبتمبر
فرع نقابة الصحفيين بالتلفزة التونسية يستنكر الاعتدءات التي يتعرّض لها فريقها
أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

كما سجلت النقابة ما تعرضت له الصحفية في قسم الاخبار حبيبة العبيدي من عنف لفظي وشتم وتهديد ومحاولات الاعتداء عليها ماديا من قبل احد اعوان المندوبية الجهوية للتربية بتونس 1 وذلك خلال مهمة عمل ميدانية في المندوبية المذكورة، مبينة انه تم الاعتداء على الزميلة لصفتها الصحفية وايضا لكونها امرأة من خلال ألفاظ نابية على اساس النوع الاجتماعي إلى جانب محاولة تعنيفها وذلك أمام دهشة من الحاضرين وسط تواصل تعنت المعتدي.

وعبّر فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية، عن رفضه واستنكاره الشديد لحالات الاعتداء المسجلة ولحملات الشيطنة التي طالت  تهدف لارباك عمل المؤسسة، محمّلا سلطة الاشراف وادارة المؤسسة مسؤولية تأخر الاصلاح الحقيقي والفشل في تطوير امكانيات المؤسسة المادية واللوجستية ودعم الوحدات الجهوية خلال السنوات الماضية.

وأكّد الاستعداد للدفاع عن المؤسسة وعن منظوريه بكل الطرق المشروعة، وملاحقة كل المعتدين على الزملاء قضائيا وفق البيان ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت، بالاحتفاظ بـ23 شخصا، لهم علاقة بمواقع فنية بمصنع الفولاذ بمنزل بورقيبة، تعرضت مؤخرا للسرقة والتخريب، بحسب ما افاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي

منذ دقيقة 22

دعت شبكة مراقبون في بيان إلى ''الإسراع بتحديد تاريخ الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة وأنها تمثل موعدا انتخابيا دوريا معلوما يقع تنظيمه خلال الأشهر الثلاث الأخيرة من المدة الرئاسية الجارية، وذلك ضمانا لوضوح العملية الانتخابية لكافة المتدخلين فيها من مترشحين وناخبين ومكونات المجتمع المدني المعنية بالملاحظة ووسائل الإعلام''.