الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

فرقة الأبحاث ومكافحة التهرب الجبائي تتعهد بأكثر من 500 إفادة وعريضة

02 11:30 2021 ماي
608e7f1996f07608e7f1996f08.jpg
أفاد رئيس فرقة الأبحاث ومكافحة التهرب الجبائي، نوفل مخلوف، في تصريح لـ"وات"، اليوم الأحد، أنه تم التعهد باكثر من 500 إفادة وعريضة واردة من الإدارة العامة للاداءات ومن مختلف الهياكل الدستورية والرقابية منذ 2017 حتى موفى سنة 2020.

و أكد نوفل مخلوف انه تم التعهد، أيضا، بما يتجاوز 50 إحالة وإنابة قضائية واردة من وكلاء الجمهورية وقضاة التحقيق عن القطب القضائي الاقتصادي والمالي.

وقال مخلوف بخصوص استراتيجية عمل الفرقة، إنّه تم منذ سنة 2020، عرض برنامج عمل على الإدارة العامة للاداءات قصد المصادقة، حيث يرمي هذا البرنامج إلى مزيد توجيه اعمال الفرقة والى دعم مردود المراقبة الجبائية، عبر استغلال وتوظيف جميع المعلومات المتأتية من عدّة روافد إدارية وقضائية.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

نشرت وزارة الصحة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، اليوم الخميس 23 سبتمبر 2021، قائمة النزل المخصصة للحجر الصحي الاجباري والمتمثلة في:

منذ دقيقة 13

 أعطيت، صباح اليوم الخميس 23 سبتمبر، من أمام مقر ولاية بنزرت، إشارة انطلاق حملة تطعيم الجرعة الثانية من التلقيح المضاد لفيروس كورونا ،والتي تنظمها الإدارة العامة للصحة العسكرية بالشراكة مع مصالح الصحة العمومية بالجهة، وتتواصل الى غاية الاحد المقبل ، بمعتمديات سجنان وجومين وبنزرت الجنوبية وبنزرت الشمالية.

منذ دقيقة 13

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بلاغ أنّه تمّ تقديم تاريخ صرف الجرايات إلى

{}