الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
وطنية

فرنسا تجدد ترحيبها بإجراءات سعيّد وتعد بمساندة تونس لدى صندوق النقد الدولي

14 18:47 2022 جانفي
فرنسا تجدد ترحيبها بإجراءات سعيّد وتعد بمساندة تونس لدى صندوق النقد الدولي
جدّد السفير الفرنسي في تونس انداري باران ترحيب بلاده بإجراءات رئيس الجمهورية قيس سعيد ، معربا عن ثقة فرنسا في أن تحافظ تونس على مسارها الديمقراطي الذي يُميّزُها في المنطقة

كما أكد أن فرنسا ستساند تونس في استحقاقاتها المقبلة مع صندوق النقد الدولي والمؤسسات الأوروبية، وذلك خلال لقائه اليوم الجمعة بوزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عثمان الجرندي ،بمقر الوزارة.
كما تناول اللقاء ،وفق بلاغ للوزارة ، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها خاصة في مجالات التعاون الاقتصادي والمالي بالإضافة إلى القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

وثمّن الوزير وقوف فرنسا إلى جانب تونس في هذا الظرف المفصلي من مسارها السياسي، مشدّدا على عزم رئيس الجمهورية على تكريس مسار ديمقراطي سليم يُرسّخ دولة القانون ويعزز الحقوق والحريات، وذلك من خلال الإجراءات الرئاسية المُتخذة والتي تعكس طموحات الشعب التونسي في العدالة ومحاربة الفساد.

كما أعرب الوزير ،حسب نص البلاغ ، عن تطلع تونس لمساندة مجهوداتها خلال الفترة القادمة في مفاوضاتها مع الشركاء والمانحين الدّوليين، مُبرزا الأهمية التي توليها الحكومة للقيام بالإصلاحات الاقتصادية وتحسين مناخ الأعمال ودفع عجلة النّموّ رغم التحديات التي يُمليها الظرف الإقليمي والوضع الصّحي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

يشهد طقس الليلة الثلاثاء نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة وفق ما افاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 56

قال رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بمدنين، جلولي شعوة، إن أعداد رؤوس الأغنام المتوفرة بولاية مدنين تفي بحاجيات الجهة من الاضاحي، كما يمكن تزويد جهات أخرى منها، رغم ما تشهده مدنين كمنطقة منتجة من نقص في الاضاحي هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية بسبب تواتر فترات الجفاف.

منذ ساعة

علمت ديوان اف ام أن عددا محترما من جماهير النادي الإفريقي قاموا باقتحام لملعب الشاذلي زويتن عشية اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 احتجاجا على النتائج الأخيرة للفريق