الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

فريق من المختصّين النفسيين يتحوّل لمعهد الزهراء على إثر جريمة الاعتداء على أستاذ

10 11:04 2021 نوفمبر
فريق من المختصّين النفسيين يتحوّل لمعهد الزهراء على إثر جريمة الاعتداء على أستاذ
تنقل صباح اليوم الأربعاء، فريق من المختصين النفسيين العاملين بالمندوبيات الجهوية للتربية بتونس 1 وتونس 2 وأريانة ومنوبة وبن عروس إلى معهد ابن رشيق الزهراء، لتقديم الإحاطة النفسية للتلاميذ والإطار التربوي العامل، على اثر حادثة اعتداء تلميذ بالمعهد على أستاذه بسكين وساطور أول أمس الاثنين.

ووفق المكلف بالإعلام بالمندوبية توفيق المسعودي، فقد تم بالتنسيق مع وزارة التربية العمل على ضبط برنامج إحاطة نفسية خاص بالإطار التربوي والتلاميذ بمعهد ابن رشيق الزهراء من خلال دعوة أكبر عدد من المختصين لتأمين حصص نفسية وفي التربية على المواطنة وفي التعامل مع الأزمات.
وقد حضر إلى المعهد حوالي 12 مختصا نفسيا سيقومون بتوزيع الأدوار فيما بينهم في حلقات تفاعل مع كل الأقسام الدراسية والإطارات التربوية العاملة. 

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 13

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ دقيقة 45

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء