الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

فشل المفاوضات بين وزارة الصحة والجامعة العامة للصحة

:تحديث 23 06:24 2019 فيفري
وزارة الصحة
أفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم الجمعة بأنّ جلسة التفاوض التي عقدت اليوم بين وزارة الصحة والطرف النقابي للنظر في مطالب القطاع، وحضرها وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، باءت بالفشل.

أفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم الجمعة بأنّ جلسة التفاوض التي عقدت اليوم بين وزارة الصحة والطرف النقابي للنظر في مطالب القطاع، وحضرها وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، باءت بالفشل.

وأكّد عثمان الجلولي أنّ الجامعة قررت إثر هذه الجلسة التمسك بقرار هيئتها الادارية بالدخول في إضراب يوم 12 مارس 2019 بعد ما لمسته من "عدم وجود جدية" في تطبيق اتفاق 25 جوان 2018، مبينا أن الاتفاق ينص بالأساس على إصدار الترقية الاستثنائية للإطارات شبة الطبية والادارية.

كما ينص على إصدار الأمر المتعلق بأعوان المساندة ويمثلون سلكا سيتم احداثه من أجل تجويد الخدمة الصحية في إطار سياسة اعادة التوظيف وتشمل مهامهم مرافقة المرضى ومساعدتهم على النفاذ الى الخدمات في المؤسسات الصحية، وشدد على أن الاتفاق يشمل اصدار الأمر المتعلق بإنشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة.

وأوضح الجلولي في السياق ذاته أن الجامعة تطالب كذلك بإقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية وبإدراج المسار العلمي والبحثي للإطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية.
وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

وافق النادي الرياضي الصفاقسي على التفويت في لاعبه محمد علي الطرابلسي في شكل إعارة مدتها موسم وحيد في الدوري المصري

منذ دقيقة 19

شارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي اليوم الإثنين بنيويورك ،في المراسم الرسمية لإحياء الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001.

منذ دقيقة 22

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس مساء اليوم الاثنين يتميز بنزول أمطار متفرقة ورعدية متوقعة بالشمال والوسط مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة وتكون احيانا غزيرة بعدد من معتمديات الكاف، سليانة، القصرين، القيروان وزغوان مع طقس مغيما جزئيا بمناطق الجنوب .

{}