الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

أثارت تدوينات نشرت عبر الحساب الشخصي لكمال بن خليل الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي غضباً كبيراً في صفوف جماهير النادي الرياضي الصفاقسي

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

فشل المفاوضات بين وزارة الصحة والجامعة العامة للصحة

:تحديث 23 06:24 2019 فيفري
وزارة الصحة
أفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم الجمعة بأنّ جلسة التفاوض التي عقدت اليوم بين وزارة الصحة والطرف النقابي للنظر في مطالب القطاع، وحضرها وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، باءت بالفشل.

أفاد الكاتب العام للجامعة العامة للصحة عثمان الجلولي اليوم الجمعة بأنّ جلسة التفاوض التي عقدت اليوم بين وزارة الصحة والطرف النقابي للنظر في مطالب القطاع، وحضرها وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف، باءت بالفشل.

وأكّد عثمان الجلولي أنّ الجامعة قررت إثر هذه الجلسة التمسك بقرار هيئتها الادارية بالدخول في إضراب يوم 12 مارس 2019 بعد ما لمسته من "عدم وجود جدية" في تطبيق اتفاق 25 جوان 2018، مبينا أن الاتفاق ينص بالأساس على إصدار الترقية الاستثنائية للإطارات شبة الطبية والادارية.

كما ينص على إصدار الأمر المتعلق بأعوان المساندة ويمثلون سلكا سيتم احداثه من أجل تجويد الخدمة الصحية في إطار سياسة اعادة التوظيف وتشمل مهامهم مرافقة المرضى ومساعدتهم على النفاذ الى الخدمات في المؤسسات الصحية، وشدد على أن الاتفاق يشمل اصدار الأمر المتعلق بإنشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة.

وأوضح الجلولي في السياق ذاته أن الجامعة تطالب كذلك بإقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية وبإدراج المسار العلمي والبحثي للإطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية.
وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

تم فتح الطريق الجهوية عدد 82 الرابطة بين صفاقس والمهدية على مستوى منطقة أولاد بوسمير بعد أن أقدم عدد من أهالي منطقة البرايكة من معتمدية جبنيانة على غلقها صباح اليوم، وفق ما نقله مراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 11

اعتقلت الشرطة الإيطالية مواطنًا جزائريًا في مدينة باري، بتهمة المشاركة مع جماعات متطرفة ومساعدة إرهابيين، نفذوا سلسلة من الهجمات في باريس في نوفمبر 2015

منذ دقيقة 31

تمكنت، يوم 07 مارس 2021، وحدات الحرس الوطني بولايات صفاقس وقابس وقفصة من حجز كمية مهمة من الملابس والمواد الغذائية والمحروقات كانت معدة للتهريب، وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

{}