الأكثر مشاهدة

20 14:51 2026 جوان

أفادت التلفزة الوطنية نقلاً عن وزارة التربية، أن الإعلان الرسمي عن نتائج امتحان البكالوريا سيكون يوم

على المباشر

EXTRA TIME
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 🕝🕑 ديما فما الـ#Extra_Time ⚽... تحاليل ⛳ ومتابعات.. 📻🥇 مع حاتم قزبار وفريق من ألمع نجوم التحليل الرياضي في تونس 🎤..كل نهار من الإثنين للجمعة من 15:00 ل 17:00 ابتداء من يوم الاثنين 11-09-2023 #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام fréquence #DiwanFM #Sport_by_diwanfm 👉 91.2à Sfax 📻 93.5 sur le Grand Tunis
تنشيط
وطنية

فضاء لبيع التّمور من المنتج إلى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة

24 17:16 2024 ديسمبر
فضاء لبيع التّمور من المنتج إلى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة
نظّم المجمع المهني المشترك للتّمور تحت إشراف وزارة الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري وبالتّنسيق مع ولاية تونس والمندوبيّة الجهويّة للتّنمية الفلاحيّة بالجهة فضاء لبيع التّمور من المنتج إلى المستهلك بشارع الحبيب بورقيبة قرب محطة تونس البحرية، ويأتي ذلك في إطار دعم الفلاّحين لتسويق منتوجاتهم وتوفير فضاءات مفتوحة لترويج أفضل للتّمور بأسعار مناسبة للمستهلك التّونسي وضمن "أسبوع التّمور" وفق بلاغ صادر عن وزارة الفلاحة

وسيمتد أسبوع التّمور، الذّي يضمّ 32 منتج للتّمور من مناطق الانتاج، الى غاية 29 ديسمبر 2024، وقد خصّص لبيع أصناف متعدّدة من التّمور بما فيها دقلة النور ومشتقات التّمور (قهوة نواة التّمر، ورُب، وخل، وسكر) وبأسعار تفاضليّة.

ومن المنتظر أن ينتظم كذلك "أسبوع التّمور" خلال شهر فيفري 2025، في إطار الاستعداد لشهر رمضان المعظم.

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

عبر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين عن تمسكه بمطالب المحامين وبلائحة توصيات الجلسة العامة الاستثنائية المؤرخة في 1 ماي 2026، واستعداده لتنفيذ بقية التحركات النضالية والاحتجاجية إذا ما تواصلت الوضعية المتردية للقطاع والمحاكم دون سعي جدي لإيجاد الحلول ولا لإجراء حوار ضروري للنظر في مشاكل القطاع، وفق بيان اصدره الاثنين 22 جوان

منذ دقيقة 37

أعلن وزير الصحة مصطفى الفرجاني، اليوم الاثنين، أن كل مواطن تونسي سيحصل، قبل موفى السنة الجارية، على معرّف صحي وطني موحّد، في خطوة تندرج ضمن مسار رقمنة المنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المسداة للمواطنين

منذ دقيقة 42

قال وزير الصحة مصطفى الفرجاني، خلال جلسة عامة حوارية انعقدت اليوم الاثنين بالمجلس الوطني للجهات والأقاليم، إن وزارة الصحة تنكب حاليا على إعادة تهيئة البنية التحتية المتضررة وإعادة تشغيل الأقسام والتجهيزات والمرافق المعطلة، بالتوازي مع إنجاز مشاريع ومؤسسات صحية جديدة، وذلك في إطار مقاربة تقوم على تقريب الخدمات الصحية من المواطنين وتحقيق مزيد من العدالة بين الجهات