الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

فوزي المهدي يجتمع مع وزراء الصحة السابقين

04 20:58 2021 جوان
جلسة بوزارة الصحة
عقد وزير الصحة فوزي المهدي مساء اليوم الجمعة جلسة عمل مع وزراء الصحة السابقين على غرار سميرة مرعي، سعيد العايدي ، عبد الرؤوف الشريف ، سنية بالشيخ ، عماد الحمامي و عبد اللطيف المكي.

 وخصصت جلسة العمل التي حضرها أيضا وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي لتدارس تداعيات الخطة الوطنية لمجابهة فيروس كوفيد-19 وذلك في إطار إستمرارية الدولة ومزيد النهوض بقطاع الصحة ومعالجة النقائص التي أثبتتها الجائحة.

وتطرقت الجلسة حسب ما أفادت به وزارة الصحة الى مراحل الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 في إطار المجهود الوطني لمجابهة الجائحة وسبل إنجاحها.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن النادي الصفاقسي مساء اليوم الإثنين أن الرابطة الوطنية لكرة القدم قررت اليوم التخفيض في عقوبة الويكلو من مقابلتين إلى مقابلة واحدة 

منذ دقيقة 11

قررت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بالمحكمة الابتدائية بتونس، تأخير النظر في قضية ما يعرف بملف « رجل الأعمال فتحي دمّق »، إلى يوم 25 جوان القادم، ورفض طلب الإفراج عن رجل الأعمال المذكور.

منذ دقيقة 21

أفادت وكالة إحياء التّراث والتّنمية الثّقافية أنّ الدخول لجميع المواقع الأثريّة والمعالم التاريخيّة والمتاحف سيكون بصفة مجانية غدا الإربعاء 01 ماي 2024 وذلك بمناسبة عيد الشغل .