الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

وطنية

فوزي المهدي يجتمع مع وزراء الصحة السابقين

04 20:58 2021 جوان
جلسة بوزارة الصحة
عقد وزير الصحة فوزي المهدي مساء اليوم الجمعة جلسة عمل مع وزراء الصحة السابقين على غرار سميرة مرعي، سعيد العايدي ، عبد الرؤوف الشريف ، سنية بالشيخ ، عماد الحمامي و عبد اللطيف المكي.

 وخصصت جلسة العمل التي حضرها أيضا وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي لتدارس تداعيات الخطة الوطنية لمجابهة فيروس كوفيد-19 وذلك في إطار إستمرارية الدولة ومزيد النهوض بقطاع الصحة ومعالجة النقائص التي أثبتتها الجائحة.

وتطرقت الجلسة حسب ما أفادت به وزارة الصحة الى مراحل الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 في إطار المجهود الوطني لمجابهة الجائحة وسبل إنجاحها.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 7

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .