الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

وطنية

فوزي عبد الرحمان : ' تم مغالطة الرئيس بشأن وزير المالية المقال علي الكعلي'

03 11:57 2021 أوت
فوزي عبد الرحمان : ' تم مغالطة الرئيس بشأن وزير المالية المقال علي الكعلي'
قال وزير التكوين المهني و التشغيل الأسبق فوزي عبد الرحمان في تدوينة له اليوم الثلاثاء انه تم مغالطة رئيس الدولة بخصوص وزير المالية المقال علي الكعلي .

وأضاف أن على الكعلي  خرج في عطلة عائلية يوم  24 و كان من المفترض أن يتنقل إلى روما يوم 27 لتحضير زيارة رئيس الحكومة ، لافتا الى أنه عاد الى تونس  منذ يوم الخميس (29 جويلية) و يشتغل بصفة عادية في وزارة المالية قبل أن يقيله الرئيس.

واعتبر أن تصريحات رئيس الدولة غير المقبولة أخلاقيا قبل أن تكون غير مقبولة سياسيا أو قانونيا ليست مؤشرات تشير الى الذهاب في الإتجاه الصحيح.

وكان رئيس الجمهورية  قال  خلال لقائه بالمكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمارسهام البوغديري، وزير المالية علي الكعلي نطلبوا فيه ما فماش ريحتو وتاليفونو مسكر ولا أثر له".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 5

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء