الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

في آخر ايام امتحان البكالوريا:وزارة التربية تشيد بنجاح المناظرة الوطنية(تسجيل صوتي)

:تحديث 08 21:25 2016 جوان
اعربت وزارة التربية عن ارتياحها لحسن سير الدورة الرئيسية لامتحانات البكالوريا 2016 ونجاح كل العمليات التنظيمية واللوجستية المتعلقة بهذه الدورة،وفق ما صرح به مدير عام الامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني للديوان اليوم الاربعاء 8 جوان 2016. و قال الولباني ان الجديد في هذه الدورة يتمثل في طباعة اوراق الامتحان في شكل جديد و على اوراق ملونة مميزة،متوجها بالشكر الى كلّ المتدخلين في سير المناظرة الوطنية و بالاخص منهم الممتحنين الذين أشاد بانضباطهم و ابتعادهم عن كل مظاهر سوء السلوك و اعاقة السير العادي للامتحان الوطني.
اعربت وزارة التربية عن ارتياحها لحسن سير الدورة الرئيسية لامتحانات البكالوريا 2016 ونجاح كل العمليات التنظيمية واللوجستية المتعلقة بهذه الدورة،وفق ما صرح به مدير عام الامتحانات بوزارة التربية عمر الولباني للديوان اليوم الاربعاء 8 جوان 2016.
و قال الولباني ان الجديد في هذه الدورة يتمثل في طباعة اوراق الامتحان في شكل جديد و على اوراق ملونة مميزة،متوجها بالشكر الى كلّ المتدخلين في سير المناظرة الوطنية و بالاخص منهم الممتحنين الذين أشاد بانضباطهم و ابتعادهم عن كل مظاهر سوء السلوك و اعاقة السير العادي للامتحان الوطني.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 38

يستأنف مطار قفصة قصر الدولي نشاطه يوم 28 ماي الجاري بعد فترة طويلة من التوقف، ليؤمن رحلة حجيج ولاية قفصة المحددة انطلاقا من الثامنة صباحا وفق ما أفادت به ليلى الشايب المديرة الجهوية للشؤون الدينية بقفصة في تصريح للديوان أف أم

منذ دقيقة 19

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الإثنين أنه سيفتح التمارين لجماهيره

منذ دقيقة 29

استقبل وزير الدّاخليّة كمال الفقـي اليوم الإثنين 06 ماي 2024 بمطار تونس قرطاج نظيره الليبي عماد مصطفى الطرابلسي