الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

في اجتماع اللجنة العلمية اليوم ...جميع السيناريوهات مطروحة و القرار بيد الحكومة

27 07:57 2021 أفريل
في اجتماع اللجنة العلمية اليوم ...جميع السيناريوهات مطروحة و القرار بيد الحكومة
تعقد اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد منتصف نهار اليوم الثلاثاء اجتماعا لرفع مقترحاتها المتعلقة باجراءات مكافحة الموجة الثالثة من كورونا الى اللجنة الوطنية لمجابهة الفيروس التي يشرف عليها رئيس الحكومة ، وفق ما أفاد به وزير الصحة فوزي المهدي أمس الاثنين.

وكان عضو اللجنة العلمية لمجابهة كورونا أمان الله المسعدي قال  ان التشديد في حظر الجولان مع النظر في امكانية اللجوء الى الحجر الشامل و غلق الحدود من بين الاجراءات التي يمكن أن تقترحها اللجنة العلمية لمجابهة الكورونا على الحكومة .

من جهته استبعد رئيس الحكومة، هشام المشيشي، امس الإثنين، فرض حجر صحّي شامل وغلق الحدود خلال هذه الفترة، على إثر تفشي وباء كورونا

وكانت الحكومة اقرت، منع جولان العربات بداية من الساعة السابعة مساء و غلق المؤسسات التربوية و اعتماد التعليم عن بعد في الجامعات من 18 الى 30 افريل 2021 وذلك في اطار السعي للحد من التنقل وايقاف انتشار مرض كوفيد -19.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعتين

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}