الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

في حملة استهدفت 4 ولايات: حجز أكثر من 2 طن من المواد الغذائية المهربة

30 17:50 2023 ديسمبر
الحرس الديواني
حجزت مصالح الوحدة الأولى للحرس الديواني بتونس، إثر القيام بدورية مراقبة وجولان من قبل فرقة الحرس الديواني بقرمبالية، اكثر من 2 طن من المواد الغذائية المهربة، وذلك في إطار مكافحة تهريب المواد الغذائية.

وأفادت الديوانة التونسيّة، في بلاغ صادر عنها، السبت، أنّ المواد الغذائية المهربة لا تحمل أيّة وثيقة تثبت استجابتها للشروط الصحيّة اللازمة للاستهلاك، وكانت محمّلة على متن شاحنة خفيفة.

وبمواصلة التحرّي بخصوص نقاط بيع المواد المهربة المذكورة، تم القيام بحملة مراقبة واستهداف مجموعة من المحلات من قبل فرق الحرس الديواني التابعة للوحدة الأولى بكل من نابل وأريانة وتونس وبن عروس ومنزل بورقيبة وقرمبالية وقليبية.

وتم، وفق المصدر ذاته، رفع 29 محضرا وحجز كميّات من الزبدة والفواكه الجافة والشكولاطة وغيرها من المواد الغذائية المهربة ومجهولة المصدر، قدرت ب620 كلغ من مادة الزبدة المهربة و1،5 طن من الفواكه الجافة مجهولة المصدر، اضافة الى كميّات أخرى هامّة من الشوكولاطة ومن المواد الغذائية المهربة، التي لا يتوفر بشأنها أيّة وثيقة تثبت مصدرها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .