الأكثر مشاهدة

27 17:20 2020 فيفري

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

في ظرف يومين: وفاة 11 مولودا بمستشفى الرابطة

:تحديث 09 14:19 2019 مارس
وفاة رضع
تم في اليومين الماضيين

تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري، تسجيل 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة، حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت دون الكشف عن اسباب الوفاة.

و شددت وزارة الصحة في ذات البلاغ على اتخاذ إدارة المركز بالتنسيق مع الطاقم الطبي وشبه الطبي، للتدابير والاجراءات اللازمة خاصة منها الوقائية والعلاجية لتجنّب حدوث وفيات أخرى ولمواساة عائلات الضحايا ومتابعة الوضع الصحي لباقي المقيمين بالمركز بصفة دقيقة لمزيد التحكم في الوضع.

كما قرّرت الوزارة فتح تحقيق عاجل في الغرض من قبل لجنة مختصّة للوقوف على الأسباب الحقيقيّة التي كانت وراء وفاة الولدان وتحديد المسؤوليّات، مؤكدة انه سيتم الاعلان عن نتائج البحث إبّان انتهاء التحقيق.

هذا، وقد أدّى وزير الصحة الدكتور عبد الرؤوف الشريف صباح اليوم السبت 2019 اطّلاع للمركز.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الجمعة 28 فيفري 2020

منذ 4 ساعات

ضجت صفحات التونسيين على الفيسبوك بخبر نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية

منذ 4 ساعات

دعا وزير الصحة الفرنسي أوليفيه فيران، إلى تفادي المصافحة بالأيدي لمنع انتقال فيروس كورونا، تزامنا مع تأكيد سلطات البلاد تسجيل 19 إصابة جديدة، اليوم الجمعة

{}