الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

قائد السبسي : تونس تسير في الطريق السوي

:تحديث 31 20:57 2016 ديسمبر
اعتبر رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ،في خطاب .
اعتبر رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي ،في خطاب توجه به الى عموم الشعب التونسي مساء اليوم السبت 31 ديسمبر 2016 ، أن تونس تسير في الطريق السوي .
وقال السبسي : ' حققنا نتائج ايجابية خلال سنة 2016 وكسبنا معركة ضد الارهاب ( ملحمة بن قردان) بفضل تضحيات و شجاعة جنودنا ومختلف أسلاكنا الأمنية ... ،مستدركا :'لو لم نكسب هذه المعركة لكانت لدينا امارة اسلامية ' .
وعدّد رئيس الجمهورية المكاسب التي حققتها تونس خلال سنة 2016، على غرار وثيقة قرطاج، التي أفرزت حكومة الوحدة الوطنية ،معتبرا أن هذه الوثيقة تعد بمثابة خارطة طريق للسنوات المقبلة .
وشدد الباجي على أهمية المؤتمر الدولي للاستثمار الذي انعقد في تونس مضيفا أن الثلاثية الأولى من سنة 2017 ستشهد انطلاقة مشاريع قائمة الذات تم رصد تمويلات لها بقيمة 15 مليار دينار بفضل مؤتمر الاستثمار الذي يعد نجاحه دليلا على سمعة تونس الطيبة في الخارج .
واعتبر الباجي أن السياحة التونسية قد انتعشت وأن انتاج الفسفاط عاد الى سابق عهده ، قائلا: ايقاف انتاج الفسفاط يعد جريمة

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

يعقد مجلس نواب الشعب يوم غد الثلاثاء، جلسة عامة للنظر في مشروع قانون يتعلّق بتنقيح القانون عدد 69 لسنة 2003 المؤرخ في 20 أكتوبر 2003 المتعلق بمراكز الاصطياف وترفيه الأطفال

منذ دقيقة 23

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

منذ دقيقة 51

يكون طقس اليوم الاثنين قليل السحب بأغلب الجهات ثم مغيما جزئيا بعد الظهر