الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

قائمة المؤسسات المعنية بالإضراب في القطاع العام يوم 24 أكتوبر 2018

:تحديث 13 10:44 2018 أكتوبر
وجه الاتحاد العام التونسي للشغل إلى رئاسة الحكومة و الوزارات و كافة الولاة برقية تنبيه

وجه الاتحاد العام التونسي للشغل إلى رئاسة الحكومة و الوزارات و كافة الولاة برقية تنبيه بالإضراب المزمع تنفيذه بالقطاع العام كامل يوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 وفيما يلي قائمة المؤسسات المعنية بالإضراب :

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعرب رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السرّاج خلال زيارة أداها إلى تونس اليوم الأربعاء عن أمله في أن "تُراجع بعض الدول موقفها، وأن تنحاز للشعب الليبي وليس لطرف بعينه"، في إشارة إلى المشير خليفة حفتر الذي يشنّ هجوماً على طرابلس.

منذ دقيقة 25

شهدت نهاية لقاء نجم المتلوي و النادي الافريقي اجتياح الجماهير لارضية ميدان ملعب الرديف مما استدعى تدخل قوات الامن باستعمال الغاز المسيل للدموع لاخراج الجماهير وحماية اللاعبين والصحافيين.

منذ دقيقة 53

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان صادر اليوم الاربعاء أنه وقع التخلي عن فكرة مشاركة 48 منتخبا في مونديال قطر 2022 حيث ستقام المسابقة بمشاركة 32 منتخبا .

{}