الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Extra time
Extra time برنامج حواري رياضي يقدمه الصحفي حاتم قزبار، طارق سالم وفوزي الخماسي كل يوم إثنين من الساعة 15:00 الى الساعة 17:00، يهتم البرنامج بالشأن الرياضي العام والخاص ويعطي أولوية مطلقة لمشاكل فرق ولاية صفاقس على مستوى الفردي والجماعي. الاهتمام 'بجديد' الاخبار المحلية والوطنية _التركيز على كل الرياضات الجماعية والفردية على المستوى المحلي والفردي _ الحديث عن مشاكل وكواليس الرياضة التونسية _ قرارات الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية المحترفة ولجان الاستئناف _ العودة الى كواليس المقابلات التي جرت في أواخر الأسبوع والتركيز على الهوامش _ رأي الشارع الرياضي في صفاقس من خلال عمل micro trottoire قار كل نهاية أسبوع واختيار موضوع معيّن يهدف البرنامج إلى: - التعمق في مشاكل الرياضات الجماعية والفرديةفي ولاية صفاقس بصفة عامة - النبش في اخبار الفرق التونسية من الشمال الى الجنوب والتطرق الى المشاكل والصعوبات التي تهم الرياضة التونسية.
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

قائمة المسيرين بالأحزاب الذين صرحوا بممتلكاتهم

:تحديث 04 13:30 2019 مارس
افادت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أنها توصلت

افادت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أنها توصلت في إطار تركيز قاعدة بيانات الأشخاص المطالبين بالتصريح بالمكاسب والمصالح الخاصة بالفئة 33 المنصوص عليها بالفصل الخامس من القانون عدد 46 سنة 2018 والمتعلقة بمسيري الأحزاب السياسية بقائمات المسيرين من الأحزاب التالية دون سواها :

حزب حركة تونس الديمقراطية للجميع

حزب آفاق تونس

حزب تيار المحبة

حزب الخيار الثالث

حزب اليقين

حزب المبادرة

حزب التحرير

حزب التيار الديمقراطي

الحزب الجمهوري للحرية والعدالة

الحزب الحر الدستوري التونسي

واضافت الهيئة أن عدد مسيري الأحزاب المحالة اسمائهم على الهيئة 55 شخص �.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أكدت شركة ''تونس للطرقات السيارة''، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، إن الشقوق الموجودة على مستوى الطريق السيارة صفاقس-قابس، لا تمثل خطرا على سلامة مستعملي الطريق.

منذ 45 دقيقة

تصطف كل الإجتهادات الموصوفة صفا واحدا من أجل المصلحة العامة، وتبقى النوايا من باب التأويل والتفسير والتحليل والفحص والفهم.

منذ ساعة

أفاد رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد بانّ الهياكل الرقابيّة العامّة قامت منذ سبتمبر 2016 بـ 374 مهمّة رقابيّة بمختلف الوزارات وأحالت 58 ملفا على القضاء، وذلك خلال افتتاح المؤتمر الوطني الرابع لمكافحة الفساد المنعقد اليوم تحت شعار "مكافحة الفساد مسار تشاركي".

{}